دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-09

بعد أكثر من عام: هذا رأي ديما بياعة بزواج تيم حسن

الراي نيوز

فور إعلان خبر زواج الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، جاء تعليق طليقته الممثلة السورية ديما بياعة مثيرًا للجدل، إذ أكدت أنها علمت الخبر من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بهذا الزواج.

ومؤخرا قالت ديما بياعة في حديث مع قناة "العربية" أنها شعرت بسعادة بالغة بهذا الزواج قائلة: "فرحت من كل قلبي أن وفاء ستصبح زوجة أب لأولادي".

وتمنت ديما بياعة التوفيق لطليقها تيم حسن بزواجه من وفاء الكيلاني، واختتمت اتصالها قائلة: "حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟"، في تعليق هو الرسمي الأول لديمة بياعة على زواج طليقها تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والذي اعتبره الجمهور تجاهلًا غير مباشر لطليقها.

وتتواجد بياعة حالياً في السويد مع زوجها المغربي أحمد الحلو لتصوير مشاهد أحدث أعمالها الفنية لمسلسل يرصد حياة ويوميات السوريين المهاجرين في السويد.

يذكر أن تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في التاسع من شهر أيار لعام 2017 في منزل والد العروس الكائن في مصر ضمن أجواء عائلية واقتصر الأمر على حفل عائلي بسيط جمع أهل الطرفين، حيث حصل النجم السوري على إجازة من تصوير مسلسله الرمضاني "الهيبة" وسافر إلى مصر لعقد القران.

وتيم حسن كان متزوجا من الممثلة ديما بياعة منذ العام 2002 وأنجب منها ورد وفهد، وفي شباط 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت ديما عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 آب 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيًا في قبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.

عدد المشاهدات : ( 1085 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .