دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-18

تعاون رياضي بين الاتحاد الاردني لكرة الطاولة ونظيره الاماراتي

الراي نيوز

- تلقى اتحاد كرة الطاولة دعوة رسمية من نظيره الإماراتي لمشاركة 4 لاعبين في البطولة العربية المفتوحة (كأس زايد)، والتي تقام في مدينة دبي خلال الفترة من 19 ولغاية 22 كانون الأول المقبل، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة كبيرة من اللاعبين العرب نظرا لما تتميز به من قوة والمستويات الفنية العالية من اللاعبين المشاركين وبالجوائز المالية العالية التي ستوزع على اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى، اضافة الى توزيع الحوافز المالية على اللاعبين المشاركين كافة.

البطولة التي تأتي في إطار احتفالات دولة الإمارات بالعيد الوطني للدولة يتوقع أن تحفل بالندية والإثارة بين كوكبة اللاعبين المشاركين والذين يسعون للوصول الى منصة التتويج الذهبية، في الوقت الذي رحب فيه رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة المهندس داوود الهاجري والذي يشغل أيضا منصب مدير عام بلدية دبي، بمشاركة اللاعبين العرب في هذا المحفل الرياضي الكبير الذي يدل على حرص دولة الامارات على تواجد الرياضيين العرب على أراضيها والمشاركة في المناسبات الرياضية، مثلما أشاد بالتعاون القائم بين الاتحادين الإماراتي والأردني والذي يهدف إلى تطوير اللعبة في البلدين الشقيقين.

وكان رئيس الاتحاد الأردني المهندس فواز الشرابي والذي يرأس أيضا اتحاد غرب آسيا التقى مؤخرا برئيس الاتحاد الإماراتي الهاجري في العاصمة الإماراتية دبي، حيث تم خلال اللقاء الذي حضره أمين سر الاتحاد الإمارتي حسن الزرعوني مناقشة الكثير من المواضيع التي تهم اللعبة وسبل تعزيز التعاون بين الاتحادين الأردني والإماراتي، إلى جانب مناقشة البطولات السنوية التي يقيمها اتحاد غرب آسيا وتطلعات الاتحاد الإماراتي استضافة البطولات والمساهمة في إنجاح برامج اتحاد غرب آسيا.

عدد المشاهدات : ( 1228 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .