دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-18

اطلاق سراح الدكتور سليمان الدقور بعد احتجازه لمدة اربع ساعات في المطار

الراي نيوز

أكدت مصادر ان الأمن قام باحتجاز الدكتور سليمان الدقور في المطار اثر عودته من السفر قبل ان يتم الإفراج عنه بكفالة وذلك على اثر شكوى تقدم بها اثنين من المنتمين لمؤسسة مؤمنون بلا حدود بحقه.
واكد الدكتور الدقور انه غادر المطار بعد احتجازه لمدة اربع ساعات بسبب فيديو قام بنشره عن منظمة "مؤمنون بلا حدود” على ان يتم عرضه على المدعي العام لاحقاً.
وحسب الدقور فإنه وفي الفيديو الذي قام بنشره لم يتعرض لاي شخص وكان الفيديو إشارة لكيفية التعبير عن الرأي مؤكداً ان ما قام بنشره هو فيديو علمي لا يحمل الاساءة لاي شخص.
وقدم الدقور شكره لرجال الأمن على تسهيلهم للإجراءات والتعامل معه بكل احترام.
 
عدد المشاهدات : ( 1028 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .