دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-15

"عادل إمام باسني أكتر من جوزي".. لبلبة انفصلت عن زوجها بسبب قبلة وكادت تغرق

الراي نيوز

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة لبلبة التي قدمت للسينما المصرية ما يزيد عن الثمانين عملًا، وواحدة من أهم نجمات السينما المصرية في 50 عام، لبلبة وُلدت في 14 نوفمبر 1945، اسمها الحقيقي "نينوشكا مانول كوباليان"، ولدت في مدينة القاهرة أسرة أرمنية من أصول سورية ومن مدينة حلب بالتحديد، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة، واستمرت على مدار عقود طويلة في العمل السينمائي.

ورصدت صحيفة مصراوي في هذا التقرير مواقف من حياة وأعمال الفنانة لبلبة:

- الزواج المبكر

تزوجت الفنانة الكبيرة لبلبة مرة واحدة من الفنان حسن يوسف وكان عمرها انذاك 17 عاماٌ فقط، ولكن الزواج لم يدم طويلاٌ ، ولم ترتبط النجمة لبلبة مرة أخرى.



المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/11/15/1192095.html#ixzz5WwR9KI9M

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 1604 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .