دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-14

فوز مرشح يهودي متدين برئاسة بلدية القدس

الراي نيوز



 فاز مرشح يهودي متدين في انتخابات رئاسة بلدية القدس يوم الأربعاء في جولة إعادة أمام مرشح علماني لشغل منصب يُشكل حكم إسرائيل للمدينة المقدسة الواقعة في قلب الصراع مع الفلسطينيين.

تغلب موشي ليون، الذي يرتدي القلنسوة اليهودية، على عوفر بركوفيتش نائب رئيس البلدية البالغ من العمر 35 عاما في جولة الإعادة التي جرت لعدم حصول أي من الرجلين على الأصوات الكافية لتحقيق الفوز من الجولة الأولى التي خاضها خمسة مرشحين قبل أسبوعين.

ويحظى ليون بتأييد اثنين من أعضاء مجلس الوزراء اليميني برئاسة بنيامين نتنياهو.

وأوضحت النتائج شبه النهائية لجولة الإعادة التي جرت يوم الثلاثاء اقتراب ليون من الحصول على 52 بالمئة من الأصوات.

وجاء الاقتراع في إطار انتخابات بلدية أجريت في أنحاء إسرائيل خاضها كثيرون من المرشحين كمستقلين أو على قوائم حزبية غير تقليدية مما يجعل من الصعب قياس أي أثر سياسي واسع للنتائج.

وجاء زئيف إلكين العضو البارز في حزب وحكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في المركز الثالث في الانتخابات.

وقاطع الفلسطينيون الذين يمثلون ثلث سكان القدس التصويت. ويعيش الفلسطينيون في القدس الشرقية التي احتلتها إٍسرائيل في حرب 1967 وضمتها في خطوة لم يتم الاعتراف بها دوليا. (رويترز)

عدد المشاهدات : ( 1455 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .