دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-13

MBC تستغني عن أحلام هذا الموسم!

الراي نيوز يبدو أن برنامج أراب آيدول سيعود نهاية السنة المقبلة على شاشة كل العرب «أم بي سي».

برامج على الشاشة
في التفاصيل أن ادارة المحطة السعودية تدرس مجدّداً إعادة بعض برامج الهواة التي حفلت بها شاشتها منذ سنوات، وعلمنا من مصدر خاص أنه رغم مشاكل الشركة في مسلسل بإنتاج كبير نعلن عنه لاحقاً، يحاول فريق العمل التوفيق بين الإنتاج الحالي ورسم خطة للمستقبل تتعلق ببعض البرامج التي ينوي البعض إنتاجها.

هكذا دون مقدّمات، تعمل «إم بي سي» على موسم آخر من «أراب آيدول» بعد توقف دام أكثر من سنتين، وفي المحصلة من المتوقع أن تبدأ عملية اشتراك المتبارين في الموسم المقبل، لكن الإعلانات بشأن ذلك ستبدأ ابتداءً من شهر أيّار المقبل.

لا عودة ونوال متحمّسة
إلى ذلك، يؤكد مصدر خاص لنواعم أن «إم بي سي» اختارت هذا الموسم النجمة الكويتية نوال لتحلّ محلّ أحلام في «آيدول» بعدما اتجهت أحلام إلى ذا فويس الذي لا يبدو أنه سيعود قريباً، وبالتالي تحاول «إم بي سي» استرضاء النجمة الكويتية نوال بعدما كان مقرّراً أن تحلّ محلّ أحلام في «ذا فويس» هذا الموسم، لكن ذلك جعلها أو دفع المحطة إلى استرضائها لتكون في برنامج لا يقل شهرة عن فويس ويتمتع بشعبية عالية، حتماً ستفضّل نوال «أراب آيدول» على فويس كي لا يتجه الناس إلى المقارنة بين الطرفين، فيما تؤكد المعلومات أن نوال متحمسة جداً للتجربة وتأمل أن تلقى الصدى المناسب الذي انتظرته في الموسم السابق من فويس.


في أيّ حال، سننتظر قليلاً، حيث أفادت مصادر نوال الكويتية بأنها موافقة على كامل الشروط، موضحةً أن مشاركتها في «أراب آيدول» تُعدّ إضافة لها ولخبرتها، فهل تكمل الحال على ما هي عليه؟!

عدد المشاهدات : ( 1667 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .