دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-13

ياسمين صبري تتراجع خوفاً من الفشل

الراي نيوز

أثارت ياسمين صبري جدلاً واسعاً فور نشرها لأحدث جلسة تصوير خاصة بها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، التي أطلقت عليها اسم 'وردة الصحراء' كنوع من الدعاية الخاصّة لإحدى الماركات العالمية للمجوهرات.

نكشف تلكفة جلسة التصوير المثيرة للجدل كما نكشف سبب ابتعاد ياسمين صبري عن الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة وحقيقة الخلاف بينها وبين تامر حسني بعد انسحابها من عمله السينمائي الجديد 'حمزة'.


خلاف سينمائي جديد
بعد غيابها للمرة الأولى عن مشاركة محمد إمام فيلمه السينمائي الجديد 'لص بغداد'، بعدما قدّما معاً دويتو سينمائياً ناجحاً بداية من فيلمهما الأول 'جحيم في الهند' وحتى 'ليلة هنا وسرور'، رُشحت ياسمين صبري للبطولة النسائية أمام تامر حسني في فيلمه الجديد 'حمزة'.
ورغم أنها أبدت موافقتها المبدئية، خاصة أن العمل ينتمي لنوعية الأعمال التي تتضمّن الخلطة السينمائية التي تفضّلها ياسمين صبري من الإثارة والأكشن مع الكوميديا، علمنا أنها اعتذرت عن المشاركة خوفاً من أن تفشل في التوفيق بين مسلسلها الدرامي الجديد وبين الفيلم، خاصة أن الفيلم يحتاج إلى فترة تصوير طويلة من التحضيرات؛ وهي تستعد لبدء التحضيرات الأولى لعملها الدرامي الأول في البطولات المطلقة لرمضان المقبل.
وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن لا صحّ على الإطلاق لما أثير عن وجود خلافات مع بطل الفيلم تامر حسني لمساحة دورها في العمل.
والجدير بالذكر أن ياسمين صبري صرّحت لنواعم بأنها تستعد لعمل درامي ينتمي لنوعية الدراما الشعبية الاجتماعية التي تعطي أملاً وطاقة إيجابية للجمهور، على أن تشارك به في المنافسة الرمضانية لعام 2019 كأول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية.


وردة الصحراء
من ناحية أخرى، علمت نواعم أن صبري التي أطلت بأكثر من إطلالة متميزة فى جلسة التصوير الأخيرة لها التي حملت اسم 'وردة الصحراء'، كانت قد كلفتها ما يقرب من 4 ملايين جنيه ثمن الأزياء والمجوهرات التي ارتدتها في كل إطلالة حيث تضمّنت ما يقرب من 8 إطلالات في الجلسة تنوّعت أزياؤها بين أكثر من دار أزياء عالمية من بينها دولتشي أند غابانا وأخرى من تصميم المصمّم العالمي إيلي صعب.

عدد المشاهدات : ( 1455 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .