دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-10

صورة نادرة لجميل راتب مع زوجته الفرنسية

الراي نيوز

ارتبط الفنان المصري الراحل جميل راتب في حياته مرة واحدة فقط من السيدة مونيكا مونتيفير، وهي فرنسية.

زوجة جميل راتب كانت تعمل بالتمثيل ثم اعتزلت وتفرغت للعمل كمديرة إنتاج ثم منتجة ومنفذة وبعدها مديرة مسرح الشانزليزية.

جميل راتب، قال عنها في لقاء قديم له: «تزوجت مرة واحدة من السيدة مونيكا مونتيفير، وكانت تعمل مديرة مسرح الشانزليزيه، كما أنها كانت ممثلة ومنتجة مسرحية، ولها نشاطات إنسانية كثيرة».


وأضاف: «لكننا لم نُرزق بأبناء، وبعدها لم أفكر في الزواج وعشت من أجل الفن ولست نادمًا».

وكان الفنان الراحل قد عانى من شائعة أن أصوله أجنبية، ورد عليها في نفس اللقاء قائلًا: «إنه مصري الجنسية من أب وأم مصريين، وأنه ليس له أية أصول أجنبية أو عربية كما يقال دائما، كما كشف أن والدته مصرية وخالتها هدى شعراوي».

يذكر أن جميل راتب، رحل عن عالمنا يوم 19 سبتمبر عن عمر يناهز الـ 92 عامًا بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، والتي تسببت في فقدانه لصوته في الفترة الأخيرة وبسببها  سافر خارج مصر للعلاج وعاد قبل وفاته بأيام.




عدد المشاهدات : ( 1949 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .