دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-10

فيديو: هل سيشارك "محمد عساف" بلجنة تحكيم "ذا فويس كيدز"؟

الراي نيوز
كشف محبوب العرب، الفنان الفلسطيني محمد عساف، عن تلقيه عرضًا للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، لافتًا إلى أنه كان من المقرر أن يشترك بالموسم الماضي ولكنه لم يصل إلى اتفاق مع "إم بي سي".

وأضاف عساف - في مقابلة تلفزيونية- أنه تردد قبل الموافقة على المشاركة بلجنة تحكيم البرنامج، لأنه شعر أنها خطوة سابقة لأوانها، وقد تعرّضه لبعض الانتقادات.

وعن عدم دخوله لمجال التمثيل مثل عدد من المطربين الشباب، قال عساف إنه عُرض عليه الأمر بالفعل، إلى جانب تقديم البرامج، ولكنه رفض؛ لأنه مازال يفكر في الأمر.


وتابع: "عمري الفني 5 سنوات فقط، ومازال لدي الكثير لأقدمه، أنا مصاب بوسواس التفكير لذا لا أتخذ أي خطوة بسرعة".

وأردف: "قبل اتخاذي أي خطوة أقوم باستشارة عائلتي وأصدقائي وأحيانًا أعرض عليهم الأغاني قبل الموافقة عليها؛ لأنني أحب الاستماع لما يراه الآخرون".

وشدد على أنه يحب الغناء بكل اللهجات والألوان سواء الراي الجزائري أو الخليجي أو المصري ويعتبرها ميزة لأي فنان.





الغناء بكل اللهجات والألوان سواء الراي الجزائري أو الخليجي أو المصري ويعتبرها ميزة لأي فنان.

 



 

 
عدد المشاهدات : ( 962 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .