دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-07

الأردن في المجموعة الخامسة بتصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً

 الراي نيوز

أجريت صباح اليوم الأربعاء قرعة تصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً لكرة القدم والتي تستضيفها تايلاند خلال الفترة من ٨ إلى ٢٦ كانون الثاني / يناير عام ٢٠٢٠.

وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سورية وقيرغيزستان والكويت التي ستستضيف مباريات هذه المجموعة.

ويشارك في التصفيات ٤٤ منتخباً وزعت على ١١ مجموعة حيث سيتأهل إلى نهائيات آسيا متصدر كل مجموعة إلى جانب أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثاني ليكون مجموع عدد المتأهلين ١٦ منتخباً.

وستكون بطولة كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً المقبلة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) حيث ستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاث الأولى في نهاية البطولة إلى أولمبياد طوكيو وفي حال وصلت اليابان إلى الدور نصف النهائي فإن العدد سيرتفع إلى أربع منتخبات عن القارة الآسيوية باعتبار أن اليابان مستضيفة النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية وبالتالي متأهلة تلقائياً لمسابقة كرة القدم في الأولمبياد.
عدد المشاهدات : ( 1283 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .