دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-30

تولاي هارون في أول ظهور بعد وفاة شقيقتها "دينا": لن أربي ابنها "كرم"

الراي نيوز

نشرت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، فيديو يُعد الظهور الأول للفنانة السورية تولاي هارون، شقيقة الفنانة الراحلة دينا هارون الكبرى بعد إعلان وفاتها.

وتظهر تولاي في الفيديو الذي تم تسجيله في عزاء دينا هارون، وهي بحالة نفسية سيئة، وقد بدا على ملامحها التعب والحزن.

وتحدثت هارون كرم ابن شقيقتها الراحلة، والذي يبلغ من العمر 3 سنوات، إذ كشفت أنه سيعيش مع والدتها أي جدته، مؤكدة أنه من حق والدة الأم تربية الطفل بعد وفاة والدته.

هذا وأضافت هارون أنها ستكون بجانبه ولن تتخلى عنه أبدًا، وسيتعاون كل شخص بالعائلة من أجل تربية الطفل الصغير حتى يكبر ويصبح شابًا.

يُشار إلى أن الفنانة السورية دينا هارون كانت قد فارقت الحياة بشكل صادم ومفاجئ بعد دخولها المستشفى، بسبب وعكة صحية ألمّت بها، وكانت بعض المصادر قد كشفت أن هارون توفيت نتيجة خطأ طبي خلال إجرائها لعملية الزائدة، أدى لتلوث دمها.

وكانت الفنانة السورية الراحلة قد ابتعدت عن الفن في الفترة الأخيرة وتفرغت من أجل تربية طفلها الوحيد كرم، حيث غابت عن الأعمال الفنية منذ عام 2014.



عدد المشاهدات : ( 1087 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .