دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-25

النيابة الإسبانية تطالب بإعادة التحقيق في قضية زرع كبد لأبيدال

الراي نيوز
- طالبت النيابة الإسبانية مجدداً إعادة فتح التحقيق في القضية الخاصة بوجود مخالفات في عملية زرع كبد خضع لها اللاعب السابق في صفوف برشلونة، الفرنسي إريك أبيدال، في عام 2012، وذلك بعد أن قررت إحدى محاكم كاتالونيا حفظ التحقيقات فيها مطلع الشهر الجاري.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة الباييس الإسبانية وأكدته مصادر قضائية، فإن نيابة برشلونة طعنت أمام إحدى الدوائر القضائية على القرار الصادر في الرابع من الشهر الجاري، برفض إعادة فتح التحقيق في القضية المذكورة التي كانت قد حفظت من قبل.
وكانت النيابة العامة طالبت بإعادة فتح التحقيق في هذه القضية واقترحت خضوع ابن عم اللاعب الفرنسي السابق لكشف طبي لإثبات ما إذا كان هو المتبرع الحقيقي بالكبد أم لا.
ومن جانبها، رفضت المحكمة مطلع الشهر الجاري هذا الطلب لعدم وجود أدلة جديدة تستدعي إعادة فتح التحقيق الذي تم حفظه في أبريل (نيسان) الماضي.
يشار إلى أن تقريراً نشرته صحيفة الكونفيدنسيال، كشف أن الشرطة رصدت مكالمات لرئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل يتحدث فيها مع شخص آخر بشأن 'شراء كبد على نحو غير شرعي' لأبيدال، عندما انتكس من السرطان، ليتم زرعه له في أبريل (نيسان) 2012.
وصرحت مصادر أن الادعاء لديه أيضاً شكوك حول تقرير المستشفى الذي أجرى عملية الزرع، لأنه على الرغم من توافر كافة الوثائق، فهي تفتقر إلى جواز السفر الخاص بالمتبرع.
يذكر أن أبيدال خضع لعملية زرع كبد في 10 أبريل(نيسان) 2012 من متبرع حي، قال عنه النادي واللاعب السابق نفسه من اللحظة الأولى إنه ابن عمه.

عدد المشاهدات : ( 1593 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .