دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-14

النشامى لسباعيات الرجبي يحصل على المركز الثالث في البطولة العربية



 
الر ي نيوز
 - اختتمت يوم امس منافسات البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبي والتي اقيمت في القاهرة يومي 12 و13 اكتوبر. وقد شهد اليوم الاول منافسات قوية من منتخبنا الوطني والتي فاز بها بسهولة ضد منافسيه العراق والسودان وليبيا، الا ان المنافسة ازدادت صعوبة في اليوم الثاني حيث خسر الأردن بفارق نقتطين خلال مباراته مع الإمارات 12-14 ثم خسر أمام مضيف البطولة والفائز مصر لينافس على المركز الثالث مع المنتخب الليبي والتي انتهت لصالح منتخبنا الوطني بنتيجة 21-12.

وقال غرايم فوربس المدير الفني للمنتخب الوطني: 'كانت مباراة تحديد المركز الثالث صعبة، حيث لم نتمكن من العثور على إيقاعنا، لكن الفريق لعب الكثير من المباريات الممتازة نهاية هذا الأسبوع وكان من الممكن أن نكون في المباراة النهائية لولا ضياع (النقطتين) ضد منتخب الإمارات! كما اضاف غرايم 'يجب أن نفخر بالكم الهائل من العمل الذي قام به هؤلاء الشباب خلال الاشهر القليلة وهناك مجال كبير للتقدم'.

ومن جانبه، صرح صاحب السمو الملكي الأمير مرعد بن رعد رئيس لجنة الرجبي الأردنية: 'هذه نتيجة جيدة لمنتخبنا الوطني وهذا يؤكد النمو الاستثنائي الذي شهدته هذه الرياضة في البلاد على جميع المستويات. وقد واصل صاحب السمو الملكي الأمير مرعد بن رعد بتسليط الضوء على رياضة الرجبي بانها ذات قيم عظيمة ويسعدني أن أرى الأردن أصبح واحداً من الدول الرائدة في هذه الرياضة في العالم العربي'.

ومن الجدير بالذكر بان لجنة الرجبي الاردنية ستنظم الحدث الاكبر في المملكة يوم 16 نوفمبر 2018 في جامعة البتراء الساعة 9:30 صباحاً والتي تضم الجولة النهائية من دوري سباعيات الرجبي بالاضافة الى مباريات فئة الشباب تحت سن 14، تحت سن 18، وتحت سن 20 الى جانب مباريات الفئة النسوية للرجبي.
عدد المشاهدات : ( 1403 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .