دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-14

اخبار واسرار «شبيه الرزاز» يثير الجدل في جاهة أردنية


الراي نيوز 
"شبيه الرزاز" يثير الجدل في جاهة أردنية

"يخلق من الشبه اربعبن" و"شبيه صدام حسين" و"يشبه فلاناً" و"انت تشبه ابن عمي" و"آسف فكّرتك صديقي".. مثل هذه العبارات، سمعناها ويرددها عامة الناس، وستستمر، ومنها مواقف حدثت فعلاً.

آخر ما التبس على بعض الأفراد في "وجه الشبه" كان بمناسبة الجاهة التي طلبت فيها عشيرة الخلايلة بني حسن لابنها الشاب محمود يد الشابة ديما من عشيرة الدعجة، فقد كان من المدعوين لحضور الجاهة الكريمة السيد محمد المومني. حيث تبادر لأذهان من شاهدوه، انه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اذ ان اوجه الشبه والملامج كثيرة بين الشخصين. عند رؤية المومني تبدأ احاديث كثيرة بعضها طريفة واخرى تسلك طريق احاديث السياسة التي عادة ما يكون فيها الغضب على الحكومة وخصوصاً ما حدث بعد تشكيل حكومة الرزاز ، وعند تعديلها الأول. اوجه الشبه، عادة ما تثير الاعجاب والمحبة، وحيناً تبعث الغضب والحنق، فأي الرزازين تختار؟

وزير جديد يحمل جواز سفر أميركياً

لم يعد جواز السفر الأميركي عائقاً امام صاحبه ليكون وزيراً في الحكومة الاردنية، فقد تم تعديل القانون في مرحلة سابقة.

حكومة الرزاز دخل ضمن التعديل الذي جرى عليها، وزير يحمل جوازأ أميركياً وقد جيء به من احدى الدول التي تتبع الولايات المتحدة الأميركية حيث يقيم مشاريع استثمارية هناك.

دعاء الاردنيين الذين لم يكتب لهم "التوزير" ان يستثمر "معاليه" مشاريع في الاردن، هذا البلد الذي يمنح اصحاب المعالي المناصب، في حين تأخذ الدول في الخارج المكاسب.

ابراهيم سيف.. لم يدخل

الوزير الاسبق ابراهيم سيف كان ضمن التعديل الوزاري ولكن تم غض النظر عنه لاسباب تتحفظ "الراي نيوز" على ذكرها.

وزير خارجية مصر.. ترانزيت في مطار الملكة علياء

توقف وزير الخارجية المصري سامح شكري يوم الاثنين الماضي ترانزيت في مطار الملكة علياء الدولي قادما من العاصمة الموريتانية نواكشوط في طريقه إلى القاهرة وكان باستقباله في قاعة التشريفات السفير المصري في عمّان طارق عادل.

 
عدد المشاهدات : ( 2501 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .