دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-10

الأردنيون.. جبر والقواسمي والحسبان وطعيمة وشنك وحمو وخضر على قائمة فوربس

الراي نيوز
- كشفت فوربس الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي عن قائمتها السنوية "أقوى 100 شركة ناشئة في الشرق الأوسط” ، والتي ضمت 5 شركات اردنية.

وتسلط القائمة الضوء على 100 شركة ناشئة- لا يتخطى عمرها 6 أعوام- نجحت في الاستحواذ على الجزء الأكبر من التمويلات، ولديها القدرة على توسيع أعمالها في المستقبل القريب.

وللانضمام إلى القائمة، وجب على الشركات الناشئة ألا يتجاوز عمرها 6 أعوام، وأن تكون قد جمعت قدراً كافياً من التمويل.

وانطلقت معظم الشركات الناشئة من الامارات ، والتي تصدرت قائمة الشركات من حيث مجموع التمويلات التي حصلت عليها، فيما أظهرت الشركات الناشئة في مصر ولبنان والأردن، نمواً ملحوظاً، مع جذب عدد كبير منهم لاهتمام المستثمرين عبر منصات تقدم حلولاً مبتكرة.

والشركات الأردنية على القائمة هي :

Mawdoo3 (موقع موضوع) وهو موقع إلكتروني لنشر محتوى باللغة العربية، احتل المرتبة الاولى اردنيا والسادسة على القائمة، اسسه محمد جبر، رامي القواسمي في 2012، و وتقدر قيمة التمويل الخاص به بـ 15.5 مليون دولار.

ShopGo واحتلت المركز الثاني اردنيا و37 على القائمة كاملة ، وهي منصة للتجارة الإلكترونية تأسست في 2012 واطلقتها لبنى طعيمه، نورا شنك، وتقدر قيمة التمويل الخاص بها بـ 3.4 مليون دولار.

Tamatem / طماطم ، وهي شركة مختصة بألعاب فيديو للهواتف المحمولة، احتلت المرتبة 46 على القائمة، واسسها حسام حمو في 2014، وتقدر قيمة التمويل الخاص بها بـ 2.5 مليون دولار.

POSRocket وهي منصة نقاط بيع تعتمد على الحوسبة السحابية، واحتلت المرتبة 51 على القائمة ، أسسها زيد حسبان في 2016 وتقدر قيمة التمويل الخاص بها بـ2.15 مليون دولار.

Hello World Kids وهو موقع لتعليم البرمجة لطلاب المدارس، احتل المرتبة 100 على القائمة ، اسسته حنان خضر في 2015، و وتقدر قيمة التمويل الخاص به بـ 650 ألف دولار الأردن 2015.

 
عدد المشاهدات : ( 1516 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .