دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-07

التربية تتسلم 280 جهاز تابلت تبرعت بها الصين لمدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

الراي نيوز
- تسملت وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 280 جهاز لوحي"تابلت" تبرعت بها سفارة جمهورية الصين الشعبية لاستخدمها في مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز في المملكة. وجاء تقديم هذه الاجهزة تجسيدا لعمق العلاقات بين البلدين والحرص على تطويرها في مختلف المجالات، وتعزيزا للتعاون بين السفارة والوزارة من خلال لجنة متابعة المبادرات الملكية في الديوان الملكي.

وعبر وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة خلال تسلم الاجهزة اليوم ، في مبنى الوزارة، عن تقديره للحكومة الصينية ممثلة بالسفارة الصينية وكوادرها في عمان على هذا التبرع.

وقال ان هذه الاجهزة ستكون في متناول الطلبة في المدارس، وبما يسهم في تطوير نوعية التعليم في هذه المدارس.

وبين الدكتور محافظة ان جمهورية الصين الشعبة قدمت خلال السنوات الماضية مساعدات على شكل منح وقروض ميسرة للاردن بقيمة كبيرة، اسهمت جميعها في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية خاصة في قطاعات التعليم والصحة والمياه، بالاضافة الى توفير الاجهزة والمعدات المختلفة وذلك في اطار اتفاقيات التعاون بين البلدين.

من جانبه اشاد السفير الصيني في عمان بان ويفانغ، بالجهود التي يبذلها الاردن وعلى اعلى المستويات للارتقاء بنظامه التعليمي في جميع المراحل، نظرا لاهمية التعليم في عملية التقدم والتطور والازدهار.

واكد ان الاردن والصين يرتبطان بعلاقات صداقة قوية ولديهما الكثير من المزايا المشتركة، لافتا للتعان الاردني الصيني في مختلف المجالات وحرص البلدين على تطوير هذه العلاقات وتعزيزيها خاصة في مجالات التبادل الثقافي والتجاري.

واشار الى الدعم الذي تقدمه الصين للاردن في جميع المجالات، مبينا ان حجم الاستثمار الصيني في مشروع "عطارات" لتوليد الكهرباء بواسطة الحرق المباشر للصخر الزيتي في الاردن بلغ مليار دولار. وقال ان 435 أردنيا من مختلف المؤسسات الحكومية تلقوا هذا العام تدريبات تقنية ومهنية في الصين بمختلف المجالات الممولة من قبل الحكومة الصينية، من خلال وزارة التجارة الصينية.

كما اشاد السفير بالدور المحوري والهام الذي يقوم به الاردن في المنطقة والاقليم وعلى المستوى الدولي لتعزيز الامن والسلم الدوليين، وما يتمتع به استقرار وامن بسبب علاقاته المعتدلة مع جميع الدول.

وسلم الدكتور محافظة والسفير بان، بحضور امين عام وزارة التربية والتعليم وعدد من المسؤولين في السفارة، الاجهزة ل 12 مديرة لمدارس الملك عبد الله الثاني للتميز.

عدد المشاهدات : ( 1395 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .