دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-02

تغريم الفيصلي والوحدات وايقاف الصقور الدردور

الراي نيوز

اصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عقوباتها على ناديي الفيصلي والوحدات اثر مبارتهما في دوري المناصير للمحترفين يوم الجمعة 28/9/2018.

وجاءت العقوبات بعــد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية. 

واشتملت على اغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الوحدات على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الوحدات 3250 دينار اضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد عملا باحكام المادة (97) وحسب التقرير الذي يرد من الجهة المختصة.

وعوقب النادي ايضا بايقاف رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور وعضو مجلس ادارة نادي الوحدات اياد الشملتي مباراة رسمية واحدة وتغريم كل طرف مبلغ (500) دينار .

كما تقرر ايقاف لاعب نادي الوحدات حمزه الدردور (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار.

اما عقوبات نادي الفيصلي فجاءت باغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الفيصلي على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الفيصلي 3250 دينار اضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد عملا باحكام المادة (97) وحسب التقرير الذي يرد من الجهة المختصة.

 
عدد المشاهدات : ( 1807 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .