دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-01

اليعقوبي يقود تدريبات الوحدات .. "ويعد بالأفضل" .. !!

الراي نيوز - يقود المدير الفني الجديد لفريق الوحدات، التونسي قيس اليعقوبي، أول تدريبات الفريق عصر اليوم، وذلك من خلال الوجبة التدريبية التي تقام مساء على ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان، خلفا للمدير الفني المستقيل جمال محمود ومن بعده الجهاز الفني المؤقت الذي تكون من مدرب الفئات العمرية السوري محمد جمعة ومدرب الفئات العمرية بالنادي عامر ذيب، اللذين قادا فريق الوحدات في مباراته أمام الفيصلي التي انتهت سلبية في الأسبوع الخامس للدوري.

ومن المقرر أن يكون مجلس إدارة نادي الوحدات، برئاسة يوسف الصقور، قد صادق في جلسته التي استمرت حتى ساعة متأخرة من أمس، على العقد التدريبي للتونسي اليعقوبي، بعد أن اتفق الطرفان على الترتيبات المالية كافة وبراتب شهري لا يتجاوز 10 آلاف دينار، بالإضافة الى امتيازات السكن والمواصلات، ومكافآت الفوز وتحصيل الألقاب بحسب اللائحة الداخلية لفريق الكرة الأول المعمول بها في نادي الوحدات.

وكان اليعقوبي وصل الى عمان الخميس الماضي، وأقام في فندق "الأرينا"، وتابع مباراة الوحدات أمام الفيصلي، ووضع ملاحظاته الفنية الخاصة حول الفريق، الذي يعيش أسوأ حالاته رغم أنه يدافع عن لقبه في هذا الموسم، بعد أن جمع 5 نقاط من 5 مباريات، وسجل هدفين فقط ومني مرماه بـ4 أهداف.

ويتوقع أن تسمي إدارة نادي الوحدات الجهاز المعاون لليعقوبي؛ حيث يتقدم قائد الفريق والمنتخب الوطني ومدرب الفئات العمرية في النادي عامر ذيب الأسماء، الى جانب مدرب حراس المرمى عثمان برهومة ومدرب اللياقة البدنية قيس معمر، لتبدأ مهمة اليعقوبي وجهازه المعاون في استثمار فترة التوقف الحالية للدوري، لعلاج الأخطاء وتقديم فريق الوحدات بالشكل والأداء اللذين يليقان باسمه وتاريخه وجماهيريته الكبيرة، ويعيده الى سكة التنافس من جديد.


وكان التونسي قيس اليعقوبي، الذي يتمتع بشخصية قيادية صارمة، والقادم الى الوحدات بتجارب تدريبية مهمة مع فريق الإفريقي التونسي، والعربي والوكرة القطريين، قد التقى إدارة نادي الوحدات، أول من أمس، قام بجولة ميدانية الى ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان، وركز على أهمية وجود هذه التجهيزات فضلا عن أهمية ارتباط اللاعبين روحانيا بها، باعتبارها بيتهم الثاني، معتبرا أن فريق الوحدات يملك أدوات خبرة وشابة، تساعده على النهوض من كبوته انتصارا لتاريخه وجماهيرته الجارفة، ولدينا فترة كافية من التوقف للوقوف على الوضع العام للفريق، في الوقت الذي أذهل فيه الوحداتيين بامتلاكه معلومات كبيرة عن الوحدات، وعن هوس وعشق جماهيره الجارف وطبيعة سير الأمور في النادي، وأكد أن عودة الوحدات الى وضعه تحتاج الى تكاتف جهود أركان المنظومة الوحداتية كافة، للدفاع عن لقبه والمضي بتوازن في مهمته القارية المقبلة.

عدد المشاهدات : ( 1700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .