دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-25

ردّ صادم لرانيا يوسف عن طلاقها



 
الراي نيوز
- ظهرت الفنّانة رانيا يوسف، على هامش حفل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، ولفتت إلى أنّها أفضل حالاً بعد الطلاق وتشعر بأنّها استعادت بريقها وتألّقها وإقبالها على الحياة.

وقالت رانيا يوسف: 'أنا أيضاً ملاحظة إنّي أصبحت أكثر حلاوة وبريقاً بعد الطلاق. غالباً الرجال يطفئوننا'، حسب تصريحاتها لبرنامج 'عرب وود'.

وفسّرت ذلك بأنّه: 'بسبب المشاكل والهم والمسؤولية التي تكون فوق أكتافنّا زيادة عن اللزوم من أطفال وبيت، أعتقد أنّ النساء بعد الطلاق يفقن لأنفسهن أكثر ويرون أنفسهن بشكل مختلف'.

أمّا عن عدم تقصير شعرها بعد الطلاق، قالت رانيا: 'فعلت ذلك في الزيجة الأولى قصرت شعري تماماً لكن بعد ذلك اعتدت على الأمر'.

ووجّهت نصيحتها للنساء قائلة: 'احذري من استغلالك عاطفياً لأنّه أسوأ بكثير من الاستغلال المادي. لو شعرتِ للحظة بأنّك طوال الوقت تتنازلين وتفعلين أموراً لا تحبينها لابد أن ترحلي'.

كانت قد انفصلت رانيا عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج دام 6 سنوات، وأكّدت أنّ صداقتهما مستمرة.

عدد المشاهدات : ( 1824 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .