دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-18

منحة يابانية جديدة للجمعية الأردنية لتنظيم وحماية الأسرة



الراي نيوز
- خصصت الجمعية الأردنية لتنظيم وحماية الأسرة منحة يابانية حصلت عليها بقيمة حوالي 76 ألف دولار لتجديد أجهزة الألتراساوند في ثلاث عيادات تابعة للجمعية في مأدبا، والقويسمة، وصويلح؛ بهدف تحسين نوعية خدمات الطب النسائي فيها.
وقال السفير الياباني لدى الأردن هيديناو ياناغي عقب تقديم المنحة في مبنى الجمعية، اليوم الثلاثاء، إن قطاع الصحة يعتبر أحد أولويات المساعدات اليابانية للأردن، مشيرا إلى أن تجديد أجهزة الألتراساوند سيمكّن الأطباء من تقديم العلاجات والتشخيص الفوري الأكثر دقة،مؤكدا أن حصول الأمهات ومواليدهن على الدعم الضروري يعتبر حقا أساسيا من حقوق الإنسان بغض النظر عن خلفياتهم الاجتماعية.
وأكّد ياناغي، أن اليابان تولي اهتماماً دائماً للأشخاص الأشد حاجة اجتماعياً في برامجها للتعاون الإنمائي، مشيرا الى ان المنحة تأتي للأردن ضمن إطار برنامج منح مشاريع الأمن الإنساني على المستوى الشعبي، وقدمت الحكومة اليابانية منذ 1993 قرابة عشرة ملايين دولار لـــ 143 مشروعاً، ما ساهم بشكل كبير في تحسين حياة المحتاجين بالمملكة. وعبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عابد منسي عن شكره للحكومة اليابانية على هذه المنحة، والعديد من المنح للجمعية من خلال السفارة اليابانية في الأعوام 2010، 2011، 2017.
وأضاف: ان أجهزة الألتراساوند رباعية الأبعاد (4D)، ستدعم عمل الجمعية وتميّزها في تقديم خدمة طبية أكثر تطورا ودقة، ما يشجع العديد من النساء على مراجعة العيادات الطبية التابعة لنا.
وأكد المنسي، مساهمة الجمعية في خفض نسبة وفيات الأمهات، ونسبة وفيات الأطفال حديثي الولادة بالمملكة، حيث تعاني الدول النامية من مشكلة خطيرة بالنسبة لهذه الوفيات.
وقال المدير التنفيذي للجمعية بسام أنيس إن تقرير دائرة الإحصاءات العامة حول المسوحات السكانية لعام 2012، يشير إلى أن نسبة مساهمة الجمعية في تقديم خدمات تنظيم الأسرة على المستوى الوطني بلغ 6ر10 بالمئة.
وأضاف أن الجمعية التي تأسست عام 1964 كمؤسسة غير حكومية، تقدم خدماتها لما يقارب من 90 ألف إمرأة في عياداتها الـــ 20 الموزعة على 9 محافظات. --(بترا)
عدد المشاهدات : ( 544 )

عدد المشاهدات : ( 1568 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .