دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-17

لمن يعرفهم.. أموال أردنيين ستؤول إلى الحكومة (أسماء)

الراي نيوز
 - دعا بنك القاهرة عمان التالية أسماؤهم و/أو خلفاؤهم إلى مراجعة البنك لاستلام ودائعهم كما هو مبين أدناه والتي مضى عليها أكثر من خمسة عشر عاماً من تاريخ بدء التقادم عليها دون أن يتم المطالبة بدفعها وذلك خلال ثلاثة أشهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وبخلاف ذلك فإن هذه المبالغ ستؤول ملكيتها إلى خزينة الدولة استناداً لقانون تملك الحكومة للأموال التي يلحقها التقادم رقم 35 لسنة 1985 .

كما دعا بنك الأردن المذكورة أسماؤهم فيما يلي أو ورثتهم الشرعيين أن الودائع المبينة بمحاذاة اسم كل منهم قد مضت عليها المدة القانونية المحددة في قانون تملك الحكومة للأموال التي يلحقها التقادم، وانه سيتم تحويلها نهائياً إلى الحكومة بعد ثلاثة اشهر من تاريخ نشر هذا الإعلان ما لم تتقدموا للمطالبة بها خلال هذه المدة.

كما طلبت إدارة شركة بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن) المساهمة العامة من عملائها المذكورين أدناه و/أو ورثتهم الشرعيين أو من ينوب عنهم قانونياً بضرورة مراجعة مكاتب الشركة لتسوية أوضاع الشيكات الصادرة من قبلهم بالعملات الأجنبية وحسب التفاصيل الواردة أدناه وبحيث يتم إحضار الشيك الأصلي المصدر من البنك كطلبهم أو إحضار ما يثبت تسوية وضع الشيك من المستفيد وحسب الأصول، علماً بإنه ووفقاً لأحكام القانون يعتبر عدم تسوية أوضاع هذه الشيكات لمدة خمس عشرة سنة متتالية من تاريخ إصدار الشيك المبينة أدناه بلا عذر شرعي دليلاً على عدم وجود مالك أو وريث لهذه الشيكات، وفي حال تخلفكم عن ذلك فإن شركة بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن) المساهمة العامة تعلمكم بإن قيم هذه الشيكات المبينة أدناه ستؤول ملكيتها نهائياً إلى حكومة المملكة الأردنية الهاشمية ويسقط حق المطالبة بها إستناداً لإحكام قانون تملك الحكومة للأموال التي يلحقها التقادم رقم (35) لسنة 1985.

وتاليا الاسماء:



وتاليا الاسماء:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 
عدد المشاهدات : ( 1731 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .