دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-17

غادة عبدالرازق ستختفي بعد 5 سنوات

الراي نيوز

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ابتعادها عن الساحة الفنية بعد 5 سنوات من الآن، مشيرة إلى أنها ستكتفي بالبقاء في منزلها والجلوس أطول وقت مع ابنتها الوحيدة "روتانا" وحفيدتيها، وأنها إذا أعطاها الله العمر ستعتزل التمثيل تمامًا.

وقالت غادة – في مقابلة ببرنامج "الحكاية" على "إم بي سي مصر"- إن غالبية الهجوم المبالغ فيه ضدها على السوشيال ميديا مدبر من أعدائها، موضحة أن هناك حسابات حديثة تهاجمها بطريقة غريبة وبشكل موحد ما يعطي إيحاء أنهم ليسوا جمهورًا حقيقيًا.

وشددت على أنها لن تقدم أي عمل درامي جديد خلال شهر رمضان المقبل، لأنها تريد أن تستريح قليلًا، لافتة إلى أنها تريد أن تعود بعد ذلك لدور السيدة الشعبية التي نجحت في تقديمها والجمهور يطالبها بالعودة إليها.


وعن سبب عدم تحقيق فيلمها الأخير "كارما" النجاح المتوقع، قالت إنها لم تشاهد الفيلم من الأساس ولا تريد التحدث عن السبب وراء ذلك.

واختتمت عبدالرازق حديثها قائلة: "الجمهور أصبح يكره كل ما هو سياسي وفلسفي، ويريد أفلامًا خفيفة وقصصًا مختلفة".

يذكر أن فيلم "كارما" شاركت فيه كوكبة من النجوم إلى جانب غادة عبدالرازق أبرزهم الفنان عمرو سعد وخالد الصاوي وزينة ووفاء عامر وماجد المصري ودلال عبدالعزيز ومن إخراج خالد يوسف.



عدد المشاهدات : ( 1455 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .