دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-16

وزير سوداني يقدم حلا لأزمة المشتقات البترولية

الراي نيوز
تعهد وزير النفط والغاز والمعادن السوداني أزهري عبد القادر عبد الله باتباع استراتيجية تقوم على توفير الطاقة من أرض البلاد، وإيقاف تدهور الإنتاج في هذا المجال، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء 'سونا' الرسمية.

وقال أزهري في تصريحات صحفية، عقب أداء الحكومة الجديدة القسم أمس مساء بالقصر الجمهوري، إن وزارته استطاعت رفع إنتاج النفط من 72 ألف برميل إلى 78 ألف برميل في اليوم، وذلك من خلال ترتيب الأولويات.

وأكد الوزير أن إنتاج السودان من النفط لن يتراجع، ولكنه ربط زيادة الإنتاج بعودة المستثمرين للعمل في هذا المجال، مشيراً إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق مع شركات صينية وهندية وماليزية كانت تعمل في مجال النفط في البلاد إلى العودة لمواصلة الاستثمار في مجالات الاستكشاف والإنتاج، مبينًا أن عودة هؤلاء المستثمرين ستمثل نقطة انطلاقة جديدة.

وبشأن أزمة المشتقات البترولية، قطع الوزير عهدا بأنها لن تعود، مبينا أن البلاد تنتج الآن 60 بالمائة من المشتقات، وأن المصفاة تعمل بكامل طاقتها التصميمة، فيما يتم استيراد 40 في المئة من المشتقات البترولية من الخارج.



سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 1689 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .