دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-16

اخبار واسرار الراي نيوز

الراي نيوز
تؤكد مصادر "الراي نيوز" أن رئيس الوزراء عمر الرزاز لا يثق إلا بالقريبين منه جداً. رغم حرصه على الاستماع للجميع.

تأجيل الدورة العادية للنواب

تنتهي أعمال الدورة الاستثنائية الثانية لمجلس النواب الثامن عشر، اواخر الشهر الجاري، فيما تؤكد مصادر "للرا ي نيوز" أن النيّة تتجه لتأجيل انعقاد الدورة العادية لأكثر من اسبوعين لاتاحة المجال امام رئيس الوزراء لإجراء تعديله الوزاري الأول على حكومته مع ما يتضمنه من دمج لوزارات.

الفريحات.. صادق

احتفل رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات بزفاف نجله الطيار صادق، في حفل أقامه في فندق الفورسيزون مساء أمس السبت. وسط حضور سياسي برلماني عسكري امني رفيع المستوى.

على سيرة التعديل.. 6 وزراء يغادرون

وعلى سيرة التعديل الأول على حكومة الرزاز، أسرّت مصادر مطلعة لـ "للراي نيوز أن 6 وزراء سيغادرون الحكومة، وهم: موسى المعايطة، عوض ابو جراد، لينا عناب، منير عويس، مهند شحادة، عادل الطويسي.

شخصيات في دارة رئاسة الوزراء

قابل رئيس الوزراء عمر الرزاز في بحر الاسبوع الماضي شخصيات تسلمت حقائب وزارية سابقة.. هل كانت مجرد مقابلات أم ان الرزاز يخبئ أموراً أخرى.. الأيام كفيلة بكشف ما يضمره.

المعشر يستأذن بالمغادرة

نقلت "عصفورة" للراي نيوز عن مصادر عليمة أن نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ينوي الاستئذان للسماح له بمغادرة الحكومة فور الانتهاء من قانون ضريبة الدخل، وارساله إلى مجلس النواب.

سفير.. مشكلجي

سفير خليجي أنهى مهام عمله مؤخرا وغادر كاد أن يتسبب بأكثر من أزمة دبلوماسية بين الدولة الأردنية وبين بلدان عدد من سفراء الدول المعتمدين في عمان وسرعان ما عالجت إدارة المراسم بوزارة الخارجية الإشكالات التي كاد أن يتسببها هذا السفير.

انفتاح سعودي على "روتاري"

يستضيف نادي روتاري العاصمة عمان خلال الأيام القليلة المقبلة السفير السعودي في المملكة الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله بن سعود آل سعود.

ظهور السفير السعودي يأتي بعد غياب طويل عن المناسبات العامة.

الحج زيد.. والحمص البيروتي

يضع الحج السفير زيد اللوزي، أمين عام وزارة الخارجية، عينيه، على مقعد السفير الاردني في لبنان نبيل المصاروة.. ألف صحة وعافية على صحن الحمص البيروتي.

ملف الـ 14 دونماً في العقبة

حصل أحد المستثمرين الاردنيين على 14 دونماً في مدينة العقبة ما أثار حفيظة الكثيرين. وهو الامر الذي سيجعل "الملف" يفتح قريباً.


قلاية "الرابع" وحازم الناصر

لم تكن قلاية البندورة التي كان "يغمسها" 4 شخصيات قرب الدوار الرابع كغيرها من "القلايات".

"عصفورة" للراي ينوز قالت إن القلاية التي جمعت هاني الملقي وفيصل الشوبكي وصبيح المصري ومهدي الصيفي، ذات يوم.. كانت السبب في الصلحة بين الصيفي ووزير المياه السابق حازم الناصر.

السياحة الأردنية نائمة.. ورجالها حاضرون

ما زال رؤساء الحكومات غير قادرين على إدارة ملف السياحة الاردنية، عبر اختيار وزراء أكفياء لذلك. مختصون يؤشرون إلى شخصيتين، ويعولون عليهما للنهوض بالسياحة الاردنية لما يمتلكانه من مقومات. هاتان الشخصيتان: زيد نفاع، وميشيل نزال.

الطراونة.. قلق

أكد نواب لـ "للرا ي نيوز أن معركة رئاسة المجلس ستكون حامية الوطيس، واصفينها بأنها "أكثر من كسر عظم". مع إشارتهم إلى عدم ارتياح الرئيس الحالي عاطف الطراونة للمعركة.

11 كويتياً

طالبت مديرية الأموال العامة 11 شخصاً يحملون الجنسية الكويتية بـدفع المبالـغ المتحققة عليهم لحساب الأمانات – أمانة عمان – ضريبة ابنية واراضي ومعارف لدى وزارة المالية - مديرية الأموال العامة ، خلال فترة أقصاها (60) ستون يوماً من تاريخ نشر هذه المطالبة. وفي حال تخلفهم عن الدفع ستتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة.

وضمت الاسماء شخصيات كويتية مرموقة، من بينهم نائب سابق.

سفراء يلعبون (الهند) في مقهى بجبل الحسين

عدد من السفراء الفلسطينيين المتقاعدين الذين يقيمون في عمان يتجمعون يوميا في مقهى بجبل الحسين ليلعبوا ورق الطاولة (شدة). يذكر أن هؤلاء السفراء الفلسطينيين المتقاعدين كانوا يتجمعون في مقهى في شارع المدينة الطبية قبيل بيعه وهدمه. أما اللعبة التي ينشغلون بها فهي (الهند).

مالك حداد.. لن يفارق عشيقته

وزير النقل الاسبق مالك حداد، سيواصل قيادة شركة جت، ولن يغادر عشيقته (جت)، نهاية العام، كما يروج حاقدون.

الفايز يلحق بالعدوان

قلنا سابقاً في لري نيوز" أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اتخذ قراره بإحالة امين عام رئاسة الوزراء عبدالله نوفان العدوان الى التقاعد.

وقلنا إن التغيير في موقع امين عام رئاسة الوزراء لن يكون هو الوحيد، حيث أن "تغييرات ستطال فريق الرزاز المباشر".

القادم، وفق مصادر "لراي نيوز"، تغيير مدير مكتب الرئيس فهد الفايز، فيما المرشح شخصية محبوبة.

سفيران فقط في وداع الدعيج

لم يحضر حفل وداع السفير الكويتي السابق حمد الدعيج الذي أقيم الأسبوع الماضي إلا سفيران بالتمام والكمال.. طبعا عميد السلك الدبلوماسي السفير الفلسطيني عطا خيري كان غائبا كعادته!

سفير عربي.. مرشح لرئاسة الحكومة

سفير عربي في عمان يردد أمام زملائه السفراء انه "مرشح توافقي" في بلاده لرئاسة الحكومة.

التوأم فاضل وسمير

لوحظ أن وزير الداخلية سمير المبيضين ومدير الامن العام فاضل الحمود، يتحركان في معظم المناسبات الرسمية والاجتماعية، بمركبة واحدة،.. الله يديم المحبة بين ابو ابراهيم والباشا.

سيارة المناصير بلا "نمرة" وسائق

لاحظ العاملون في فندق الفورسيزون ان الاقتصادي الاردني زياد المناصير ومدير اعماله معين قدادة غادرا امس السبت بوابة الفندق بسيارة فارهة من نوع بانتلي لون ازرق فاتح، ولا تحمل "نمرة" من الأمام.

المناصير قاد السيارة بنفسه دون سائق، فيما قدادة بجانبه.

بول مالك

يقيم بول مالك القائم بأعمال السفارة الأميركية الجديد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري حفل استقبال على شرف موظف الشؤون العامة بالسفارة ادريان نوتسمان. والقائم بأعمال السفارة الأميركية الجديد من أصول عربية.

الصادق الفقيه.. وداعاً

السفير السوداني في عمان الدكتور الصادق الفقيه أنهى فترة عمله بعد 7 سنوات من الخدمة.

رجعت حليمة لعادتها القديمة

احيا الفنان الفلسطيني محمد عساف حفل افتتاح مطعم بيت حليمة في بوليفارد العبدلي الخميس الماضي وسط حضور جماهيري ضخم.
بالطبع حليمة هي زوجة حاتم الطائي.

بشر الخصاونة.. آخر نشاط اجتماعي

ربما يكون حضور بشر الخصاونة السفير الاردني المعين حديثا في العاصمة الفرنسية باريس، لحفل زفاف نجل رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات، الذي اقيم مساء امس السبت، آخر نشاطاته الاجتماعية قبل الانطلاق إلى الاجواء الباريسية والتي تمتاز كما السفير بالطابع الاتيكيتي الزائد عن الحد.

أنمار للنقل

مصادر اكدت لـ "الراي نيوز" أن رئيس الوزراء سيفصل حقيبة النقل عن البلديات، التي سيبقيها لوليد المصري، فيما النقل ستذهب إلى آخر، فيما يقف أنمار الخصاونة على قائمة أقوى المرشحين.

دمج وزارتين

هناك نية لدى رئيس الوزراء لدمج وزارتي الثقافة والشباب بوزارة واحدة.

التقدم أفضل من التأخر

على ما يبدو أن وزير الاتصالات مثنى الغرايبة والذي عمل سويا مع رئيس الوزراء في مبادرة "تقدم" سوف يقلب "التقدم" إلى تأخر إن لم يخرجه في التعديل الوزاري. هذا ما يقوله عارفون ببواطن الأمور.

المعشر وكناكرية

عين "للراي نيوز" لاحظت ان الدكتور رجائي المعشر ووزير المالية عز الدين كناكرية هما محرك الفريق الاقتصادي في حكومة الرزاز، فيما يبتعد باقي الفريق الاقتصادي من وزراء التخطيط والسياحة والطاقة والصناعة والتجارة والنقل والزراعة عن محركات الاقتصاد.

امس السبت آخر يوم للعزاء

ودّعت الاسرة الاردنية العين والاقتصادي حيدر مراد، وكان السبت آخر يوم لتقديم العزاء.. رحمه الله.

فتح الحدود مع سوريا.. ليس في 2018

مصدر سياسي رفيع أسّر لـ"للرا ي نيوز ان فتح الحدود الاردنية مع سوريا لن يتم في العام 2018، ولا حتى مطلع العام 2019.

 
عدد المشاهدات : ( 3028 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .