دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-12

الرئيس عون يتدخل لنقل التفاح اللبناني جواً إلى الأردن

الراي نيوز- قالت وسائل اعلام لبنانية إن اتصالات رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون ومتابعته لتفاصيل التفاصيل مع سفيرة لبنان في الأردن تريسي شمعون أفضت إلى نتائج أكثر من إيجابية على صعيد تصريف إنتاج التفاح عن طريق عمان.

وأشار موقع Refresh اللبناني إلى "قيام وزارتي الخارجية والزراعة بدور محوري طوال الأسابيع القليلة الماضية لضمان عدم تكرار المأساة السنوية التي تلحق بمزارع التفاح في لبنان".

وافاد الموقع "بحصول اتصالات على أعلى المستويات مع رئيس الحكومة سعد الحريري للتدخل عند شركة طيران الشرق الأوسط لنقل التفاح جواً إلى عمان، حيث يمكن قطف التفاح من حراجل وكفردبيان والعاقورة وتنورين صباحاً والاستمتاع بتناوله طازجاً في عمان بعد الظهر، لأن النقل البحري يمثل مضيعة للوقت والمال وجودة التفاح. وذلك لموسم واحد فقط، في انتظار أن تحل مشكلة الحدود البرية بين لبنان وسوريا، وسوريا والأردن. علماً أن وصول المنتوجات اللبنانية كالتفاح إلى عمان يفتح أمامها أبواب الخليج كله".
عدد المشاهدات : ( 2139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .