دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-16

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي.. ورومانسيتهما في الرقص على أغنية "شو حلو"

الراي نيوز

أحتفل الفنان أحمد فهمي اليوم بحفل خطوبته على الفنانة هنا الزاهد في جو أسري بحضور عدد من أصدقاء العروسين، وحضر والد العروس ووالدتها وكريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي ، وعد من أقارب وأًصدقاء العروسين.

ورقص العروسان خلال حفل الخطوبة على اغنية " شو حلو " للفنان اللبناني زياد برجي، وقدم فهمي لـ هنا الزاهد خاتم سولتير.

يذكر أن فهمي قد انفصل عن زوجته منة حسين فهمي، ابن النجمين حسين فهمي وميرفت أمين، وذلك بعد زيجة استمرت 3 سنوات.

كما أن طليقة فهمي، منة حسين فهمي، قد احتفلت مؤخرا بعقد قرانها إلى المحامي طارق جميل سعيد، الذي كشف أنه كان يحبها منذ أكثر من 20 عاما.



عدد المشاهدات : ( 3617 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .