دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-13

مدرب الجزيرة : الوحدات جاهز

الرا ي نيوز
 - فوزي حسونة
  
 
 اعتبر السوري نزار محروس، المدير الفني للجزيرة الأردني، أن الأزمة المالية التي يعيشها النادي، ستحد من طموحات فريق كرة القدم في الموسم الجديد.

 
ولفت محروس إلى أن أوراق الفرق الأردنية كافة تبدو مكشوفة، موضحاً أن التنافس المنتظر بين الفرق على الألقاب المحلية سيكون شرساً، وإلى نص الحوار:

كيف ترى واقع الفريق قبل مواجهة الوحدات بكأس السوبر الأردني؟

واقع الفريق لا يخفى على أحد، فالأزمة المالية تحد من طموحاتنا، وقد مللنا من الوعود دون أن نجد حلاً.

هذه الأزمة لها تأثير سلبي على الواقع النفسي للاعبين الذين يتدربون بلا تركيز، وكأنهم مجبرون على المحافظة على جاهزيتهم فقط، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

ما دامت الظروف صعبة بالجزيرة فلماذا وقعت على عقدك؟

كنت متردداً في التوقيع، وبخاصة أنني كنت على علم بالأزمة المالية، لكن حبي للنادي، وعلاقتي المميزة مع رئيسه محمد المحارمة، ولأنني أعرف جيداً قدرات هذا الفريق الذي دربته قبل ذلك، فضلاً عن التأكيدات بأن هناك حل قريب للأزمة، جميعها عوامل قادتني للتوقيع على العقد.

رغم الأزمة المالية إلا أن الفريق تعاقد مع أربعة محترفين فبماذا تعلق على ذلك؟

جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم تم إعلامهم بالأزمة المالية، وهم على علم بأن الحصول على مستحقاتهم بحاجة إلى صبر، فلم يمانعوا في ذلك، ونحن نقدر لهم هذا الموقف.

كيف تقيم مستوى المحترفين الأربعة؟

لدينا ثلاثة من سوريا وهم محمد عواطة إلى جانب شادي الحموي، ومؤيد العجان الذي يحتاج لمدة 20 يوماً ليصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، حيث يخضع حالياً لمرحلة التأهيل فهو عائد من إصابة بالرباط الصليبي، كما تم التعاقد مؤخراً مع الفلسطيني إسلام البطران، وهم لاعبون جيدون.



 
هل استطاع الجزيرة تعويض لاعبيه السابقين كالسوري عدي جفال وموسى التعمري؟

نحن نجري تعاقداتنا ضمن الإمكانيات المتاحة، وانا من طالب بالتعاقد مع جفال والتعمري في الموسم الماضي عندما كنت مديراً فنياً للفريق، لذلك فتعويضهما ليس بالأمر الهين، لأننا بحاجة للقدرات المالية، والسرعة في إنجاز الصفقات، وظروف النادي لا تسمح بذلك.

وهل الجزيرة مستعد لكأس السوبر فنياً وبدنياً؟

أتصور أن الأزمة المالية ألقت بظلالها على فريق كرة القدم، رئيس النادي يجتهد ويدعم ويسعى للتوصل لحل للأزمة، ورغم ذلك تبقى ثقتي باللاعبين كبيرة، ونسعى لتهيئتهم للقاء الوحدات يوم الجمعة المقبل من الناحية النفسية قبل كل شيء.

وكيف تقيم جاهزية الوحدات؟

الوحدات أصبح جاهزاً للمباراة وشارك في البطولة الودية، ويمتلك عناصر مميزة ومستقر إدارياً وفنياً، وكافة الفرق تبدو أوراقها مكشوفة فالتغييرات التي حدثت بصفوفها في الميركاتو الصيفي تبدو محدودة للغاية.



لو تم حل الأزمة المالية هل يمتلك الجزيرة القدرة على المنافسة محلياً وآسيوياً؟

نحن نمتلك عناصر جيدة من اللاعبين، ولو تم حل الأزمة المالية فإننا سننافس، لهذا نأمل أن يتم حلها سريعاً.

وبخصوص المنافسة الآسيوية، فالفريق سيخوض المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وفي هذه المواجهات الحاسمة تبقى كافة التوقعات واردة، ونطمح للمنافسة على اللقب.

هل تؤيد انطلاق بطولة الدوري في عيد الأضحى؟

كان من المفترض أولاً إقامة البطولة التنشيطية قبل بداية الدوري وليس بعد نهايته، وكذلك كنت أتمنى انطلاق بطولة الدوري قبل عيد الأضحى المبارك على أن تتوقف في العيد، إلا أننا في النهاية نحترم رؤية الاتحاد الأردني.

وبخصوص استعدادات الفرق فإنها لم تصل للجاهزية الكاملة، فكثير منها ما تزال حتى اليوم تقوم بتجريب اللاعبين، حيث لم يتوصل أي مدرب للشكل النهائي لفريقه، ولذلك فإن ملامح الفرق ستبدأ بالظهور بعد شهر من انطلاق بطولة الدوري.

عدد المشاهدات : ( 1879 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .