دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

منح 29 متقاعدا عسكريا قروضا فرديا بقيمة 111 الف دينار

الراي نيوز


 وافقت اللجنة العليا لإقرار المشاريع في المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اليوم الأربعاء، على منح 29 متقاعدا قروضا فردية بدون فائدة، لتنفيذ مشاريع إنتاجية وخدمية بقيمة 111200 دينار.

واجتمعت اللجنة برئاسة المدير العام للمؤسسة اللواء الركن المتقاعد أحمد العفيشات، بحضور كافة أعضاء اللجنة، حيث تمت الموافقة على هذه القروض بعد دراسات جدوى المشاريع اقتصاديا.

وتأتي هذه الموافقة تنفيذا لبرنامج تعزيز الإنتاجية لإقامة مشاريع إنتاجية يتم تمويلها من المحفظة الاقراضية التي تم تخصيصها لدعم المتقاعدين العسكريين لتمكينهم اقتصاديا ومساعدتهم على تحسين ظروفهم المعيشية.

يذكر انه سيتم منح عدد من المتقاعدين العسكريين مزيدا من القروض الفردية في المرحلة القادمة، وتم إرسال 108 مشاريع جديدة لمركز إرادة من أجل الحصول على دراسات جدوى اقتصادية للمشاريع المقترحة، وإرسالها لمؤسسة المتقاعدين العسكريين من أجل تمويلها.

عدد المشاهدات : ( 2097 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .