دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

477 ألف سائح يزورون العقبة خلال 6 أشهر

الراي نيوز
– ارتفع عدد السياح القادمين الى العقبة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 56 % ليصل الى 477 ألف سائح من 306 آلاف خلال الفترة نفسها من العام الماضي، شكلت السياحة الأجنبية منهم ما يقارب 54 %، ما يشير الى تحسن مؤشرات الأداء في القطاع في المدينة، بحسب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ناصر الشريدة.

وبين أن نسبة الإشغال الفندقي خلال النصف الأول من العام الحالي وصلت الى 51 % من 49 % خلال الفترة نفسها من العام الماضي وارتفعت معدلات عدد الليالي التي أمضاها السياح في العقبة لتصل الى 3.7 ليال مقارنة مع 3.4 ليال.

وقال إن الاستراتيجية للعام الحالي تهدف الى زيادة عدد السياح للعقبة الى 750 ألف سائح وإن ما تحقق خلال النصف الأول من هذا العام يؤكد أن جميع الجهود تسير في الطريق الصحيح وأن العقبة ستصل الى المؤشر المحدد لهذا العام.

وأشار الشريدة إلى أن روسيا تصدرت السياحة الأجنبية في العقبة، لافتا الى أن هناك نموا بالسوقين الفرنسي والبولندي، أما عربيا فقد تصدرت السعودية المرتبة الأولى ومن ثم فلسطين.

وبين أن عدد الرحلات العارضة عبر مطار الملك الحسين الدولي ارتفعت بعد الانتهاء من مراحل تطويره بنسبة 9.2 % ليصل الى 341 رحلة خلال النصف الأول من العام الحالي كان على متنها حوالي 44 ألف سائح مقارنة مع 23 ألفا خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ورست 30 سفينة سياحية في ميناء العقبة خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة مع 22 سفينة خلال النصف الأول من العام الماضي، وبلغ عدد السياح القادمين عبر البحر خلال النصف الأول من العام الحالي حوالي 40 ألف سائح بزيادة 35 % مقارنة مع النصف الأول من العام الماضي.

وارتفع عدد السياح الى منطقة وادي رم، بحسب الشريدة، خلال النصف الأول من العام الحالي الى 95 ألف سائح بزيادة 24 % على النصف الأول من العام الماضي.

عدد المشاهدات : ( 1661 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .