دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-02

خسارة قاسية لناشئينا أمام الهند !!


الراي نيوز


خسر المنتخب الأردني أولى مبارياته في منافسات بطولة غرب آسيا السادسة للناشئين بكرة القدم (دون 16 عاما) أمام نظيره الهندي 4-0 (الشوط الأول 0-1) والتي أقيمت على ملعب الملك عبد الله في القويسمة في عمان.
سجل المتألق فيكرام برتاب سينغ ثلاثية للهند في الدقائق 43 و61 و73 وبيكيه اورام في الدقيقة 84.
وأضاع الأردن العديد من الفرص في الشوط الأول حيث استطاع الهند من اقتناص هدف التقدم في نهاية الشوط الأول. وأعطى هذا الهدف دفعا معنويا للمنتخب الهندي الذي كثّف هجماته على مرمى الأردن مسجلا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.
ورفع المنتخب الهندي رصيده الى ثلاث نقاط فيما بقي الأردن من دون أي نقطة.
قاد المباراة الحكم الكويتي عمار اشكناني وعاونه حكما التماس الكويتي عبد الهادي العنيزي والفلسطيني أشرف ابو زبيدة، والكويتي أحمد العلي حكما رابعا.

اليابان '1' اليمن '0'

وعلى الملعب عينه، حقق اليابان فوزا صعباً على اليمن 1-0 (الشوط الاول 0-0) بهدف كيتا ناكانو في الدقيقة 63. وقدم المنتخب اليمني أداء رائعا طيلة المباراة وكان الطرف الأفضل في أغلب الفترات لكن الحظ لم يسعفه في ترجمة الفرص العديدة الى أهداف. ورافق المنتخب اليمني الى الأردن جمهورا كبيرا بالإضافة الى وفود رسمية من السفارة اليمنية يتقدمهم السفير علي العمراني.
قاد المباراة الحكم الأردني عمر المعاني وعاونه مواطنه محمود ظاهر والفلسطيني فاروق عاصي، والفلسطيني عماد بوجيه حكما رابعا.

وتستكمل المباريات في يومها الثاني بعد غد الجمعة، حيث يلتقي اليمن مع حامل اللقب العراق على استاد عمان (5:00 بتوقيت الأردن) كما يلعب اليابان مع الهند على الملعب عين٨00).

 
عدد المشاهدات : ( 1874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .