دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-29

الغذاء والدواء تحذر من تداول 3 منتجات عبر وسائل التواصل (صور)

الراي نيوز
 حذرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء عبر موقعها الالكتروني من تداول 3 منتجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المؤسسة في بيانها الصحفي بأن هذه المنتجات لم تحصل على كتاب موافقة منها، كما وأنها تحمل ادعاءات غير صحيحة قد تضر بصحة المواطنين وحسب ما هو موضح في المرفقات, وقد لوحظ في الآونة الأخيرة انتشار واسع لهذا المنتجات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذه المنتجات بحسب المؤسسة هي : Acte Fat، Natural Max slimming، wheighreem

وتهيب المؤسسة بعدم التردد في الاتصال مع المؤسسة من خلال الموقع الالكتروني او رقم هاتف الشكاوي المجاني (117114) او من خلال رقم الواتس آب (0795632000)


 
عدد المشاهدات : ( 2215 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .