دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-29

تغريم معتدٍ على أرض حرجية في مأدبا 55 ألف دينار

الراي ينوز
 -
قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إن الوزارة ضبطت اعتداءً على أرض حرجية في محافظة مادبا وتم تحويل المعتدي للقضاء.
وبين الوزير في تصريح لـ «الدستور « أن مساحة الأراضي المعتدى عليها من خلال وجود آليات تقدر بنحو 5 دونمات، فيما بلغت قيمة الضبوطات عشرات الاف الدنانير، لافتاً إلى أن الإجراءات القضائية كفيلة باستيفاء قيمة الضبوطات.
وفي التفاصيل أوضح الحنيفات أن أحد الأفراد استأجر أرضاً تملكها خزينة الدولة، إلا أن الإيجار أوقف بعد تحويل الأرض إلى حراج ومنع تأجير الأراضي الحرجية بحكم القانون، فيما استمر الفرد بالتعدي على الأرض من خلال استغلالها عبر آلياته، علماً بأن الأراضي المعتدى عليها غير محرجة بحسب الحنيفات.
ووفق وزير الزراعة فإنه تم التحفظ على الآليات بالتنسيق مع الحاكم الإداري، وتحويل المعتدي للقضاء لاستيفاء قيمة الضبوطات.
وكانت محافظة مادبا نفذت نهاية الاسبوع الماضي حملة لوقف اعتداءات إحدى الكسارات على أراض حرجية غربي بلدة ماعين بمادبا بعد ضبط حرجي بالاعتداء من قبل مديرية زراعة مادبا.

وقال مساعد محافظ مادبا قيس بكر المدني أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير قضاء ماعين ومديريتي الزراعة والأراضي والجهات الامنية لوقف التعدي على الأراضي الحرجية.
وأضاف المدني أنه تم ضبط ثلاثة أشخاص في الموقع وتم ربطهم بالكفالات اللازمة بعدم العودة إلى الاعتداء على الأراضي الحرجية ووقف عمل الآليات في الموقع.
وبين أنه تم مخاطبة هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص المخالفات المرتكبة من الشركة العاملة في الموقع كونها صاحبة الولاية على هذه الشركات ومتابعة أعمالها ومدى توافقها مع مع شروط الترخيص.
واوضح مدير زراعة مادبا عبدالحافظ أبو عرابي ان كوادر المديرية ضبطت اعتداًء على أراض حرجية بمساحة تقدر 5500 مترا مربعا وتم فرض غرامة مالية على الشركة المعتدية بقيمة 55 ألف دينار.
وأضاف أنه تم تحويل الضبط للحاكم الإداري والمحكمة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
عدد المشاهدات : ( 1880 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .