دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-25

شاهد : السمارنة مشتاق لجماهير الوحدات!!


الراي نيوز

رامي الرفاتي

وجه لاعب فريق الوحدات عبيدة السمارنة رسالة للجماهير الخضراء أنه كان دائماً يحب ويتمنى أن يلعب ضد الوحدات عندما كان لاعباً في فريق الأهلي، ولكنني اوجه رسالة لهم وأقول كلمة واحدة وهي خارجة من قلبي 'مشتاق لهم'.

جاء حديث السمارنة بعد بضع ساعات من التوقيع لنادي الوحدات لتمثيل الفريق الكروي في الاستحقاقات القادمة وغض النظر عن العقود الاحترافية التي انهالت عليه من أجل استقطابه.


وعلل السمارنة سبب التوقيع لمدة موسم واحد مع نادي الوحدات رغم اصرار ادارة نادي الوحدات ولجنة التعاقدات ان يكون العقد يمتد لموسمين ان اللعب لفريق جماهيري يعد صعب للغاية ومغامرة محفوفة بالمخاطر بسبب الضغط الجماهيري ولو كتب النجاح سوف اوقع للوحدات على عقد طويل الأمد.


وأشار السمارنة ان اللعب في نادي بحجم الوحدات صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة طموح أي لاعب في الاردن وسوف اقدم ما لدي من اجل حجز مقعد ضمن التشكيلة الاساسية للمدرب جمال محمود.


وأضاف السمارنة ان أحد أسباب توجهي للتوقيع لفريق الوحدات المدير الفني للفريق جمال محمود الذي أعرفه ويعرفني وعلى دراية كاملة بقدراتي الفنية والذي يستطيع توظيفي بشكل صحيح داخل المستطيل الاخضر.


واختتم السمارنة حديثه انه قادم للوحدات من أجل حصد البطولات وسوف يقدم كل مايملك من اجل الجماهير الوحداتية وحجز مكان له في التشكيلة الوحداتية التي تشهد على زخم كبير في مركز لاعب الوسط.

عدد المشاهدات : ( 27 )
عدد المشاهدات : ( 1665 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .