دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-24

سجال الوحدات والجزيرة ينتهي!!


الراي نيوز
رامي الرفاتي 

رفض نادي الجزيرة يواصل الاستغناء عن اللاعب فراس شلباية لصالح فريق الوحدات الذي سبق وأن طلب اللاعب رسميا لتعويض مغادرة نجم الفريق السابق احسان حداد الذي رفض العرض المقدم من الوحدات من أجل التوقيع للفيصلي وتمثيل الفريق الازرق في الاستحقاقات القادمة.

الوحدات قدم لادارة نادي الجزيرة عرض الاستغناء عن عدد من اللاعبين الشباب مقابل التخلي عن فراس شلبايه حيث قدم الفريق الاخضر الاعبين شاهر شلبايه ، ثائر سمرين ، أدهم القرشي ، علي جبيل ، معاذ العموري ، يزن الغرابله من أجل استقطاب شلباية الذي غادر نادي الوحدات قبل موسمن للجزيرة.

ادارة الجزيرة رفضت عرض الوحدات الذي يعاني منذ فترة طويلة من غياب الظهير الايمن حيث لم تستطيع الاجهزة الفنية المتعاقبة على الوحدات من سد الفراغ وايجاد لاعب أو محترف يستطيع الفريق الاعتماد عليه من اجل اغلاق الجبهة اليمنى للفريق.

الوحدات وسياسة الاستغناء عن لاعبي الشباب دون دراسة لن تنتهي حيث ملت الجماهير الخضراء من سيناريو الاستغناء عن لاعبي الشباب وبعد ذلك يبحث عن اعادتهم في حال قدموا مستويات مع الافرقة الاخرى بمبالغ مالية طائلة تكبد خزينة النادي المزيد من العجز.

الوحدات يمتلك العديد من التجارب السابقة في سياسة الاستغناء عن اللاعبين حيث غادر الفريق العديد من اللاعبين الشباب متجهين للافرقة الأخرى وبعد ذلك يعود الوحدات في سجال استقطابهم ضمن مبالغ مالية كبيرة لا تستطيع خزينة النادي الخاوية على استيعابها.
عدد المشاهدات : ( 2001 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .