دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-24

الفيصلي في مأزق بسبب تخبط الادارة الفنية!!


الراي نيوز
رامي الرفاتي

وضع النادي الفيصلي لاعبيه ياسر الرواشدة ويوسف الآلوسي وبلال قويدر، على لائحة الإعارة في النادي، فاتحا الباب أمام الأندية الأخرى لاستقطابهم ، وتأتي هذه الخطوة بناء على تنسيب الجهاز الفني، الذي وجد نفسه مضطرا لاختيار لاعبين لوضعهم على قائمة الإعارة، لتواجد عدد لا بأس به من النجوم في الفريق.


الفيصلي يعيش الآن في فترة تخبط والسبب الرئيسي الادارة الفنية بقادة التونسي نبيل الكوكي ومساعديه فراس الخلايلة وعثمان الحسنات اللذين لا يستطعون مجتمعين اتخاذ قرار يصب بمصلحة الفريق.

مجلس الادارة وضع الفريق في مأزق بعد أن سنح للادارة الفنية بقيادة المدير الفني التونسي نبيل الكوكي باختيار اللاعبين الذي يحاتجهم الفريق أوالاستغناء عن الحمولة الزائدة التي تسببت بها التعاقدات الغير مدروسة في المواسم السابقة.

الجماهير استقبلت لائحة الاسماء التي وضعها الكوكي بصدمة بعد أن شملت لاعبين قدموا للفيصلي الكثير دون كلل أو ملل وخاصة المدافع ياسر الرواشدة الذي يعتبر من أفضل لاعبي خط الدفاع في الدوري المحلي.

الجماهير صبت جام غضبها على قرار الادارة الفنية بالاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين وفتح باب انتقالهم لأندية اخرى دون الدراسة واعطاء اللاعبين فرصة اثبات جدارتهم على أرض الملعب.

قرار الادارة الفنية جاب أروقة النادي الفيصلي ونوقش خلال اجتماع مجلس الادارة واخذ حيز التنفيذ من أجل مخاطبة الأندية التي تقدمت من أجل استقطاب اللاعبين دون التفكير باضرار الاستغناء عن أوراق كان الفيصلي يعتمد عليهم في المواسم السابقة.
عدد المشاهدات : ( 1877 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .