دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-23

الوحدات يغرق في بحر التعاقدات الوهمية..!!


الراي نيوز

خاص

أبرم الوحدات العديد من العقود في هذا الموسم لإكمال جهوزيتة في التنافس في الدور التأهيلي لدوري أبطال اسيا واذا فشل في هذه المرحلة سيكون على المنافسة في كأس الاتحاد الاسيوي, وكان حلم جمهور الوحدات أن يمتلك فريقا قويا متماسكا, لذا فقد حاول الإبقاء على نجومه القدامى وتعزيز الفريق بعدد من النجوم المبدعين, لكن التعاقدات التي قام بها الوحدات لم تأتي بجديد ولا رفعت من قوة الوحدات, بل ان حراسة الفريق التي كانت الأفضل أصبحت الاضعف في ظل انتقال عامر شفيع لشباب الاردن, فيما لم يظهر بقية الحراس في المستوى الفني الذي يعطي مؤشرات الى قدرة الفريق في التنافس آسيويا.

فالفريق الحالي يعاني من نقص حاد في مركز قلب الدفاع بعد انتقال طارق خطاب الى السالمية الكويتي ومحمد مصطفى لشباب الاردن وأكتفى النادي بالتعاقد مع محمد الباشا, وبالتالي أصبح لزاما على لجنة التعاقدات البحث عن محترف أجنبي في هذا المركز, فيما سيعاني الفريق من ضعف في مركز الظهير الايسر في ظل انتقال محمد الدميري وتم التعاقد مع عبيدة السمارنة لكن فارق المستوى سيؤثر على أداء الفريق الذي يتوقع أن يعاني من ضعف في ظهيرة الأيمن بعد التخلي سابقا عن فراس شلباية للوحدات ثم مغادرة إحسان حداد لفريق الفيصلي وبالتالي عاد المدير الفني جمال محمود للاعبيه القدامي أدهم القرشي وعمر قنديل.

أما خط الوسط فقد غادر منه ابرز لاعبين وهما السوري فهد اليوسف وعبدالله ذيب اللذين يشكلان قوة الفريق في الأطرف ليكون البديل يزن ثلجي اللاعب الأبرز حاليا في الدوري فيما يعاني ضعف المنطقة اليسرى, وتمكن قوة الوحدات في عمق خط الوسط بوجود سعيد مرجان ورجائي عايد وصالح راتب الذي كثر الحديث عن انتقاله الى الفيصلي مع نهاية العام.

وفي خط الهجوم لا زال حمزة الدردور يشكل القوة الضاربة مع بهاء فيصل العائد لصفوف الوحدات, لكن معضلة الوحدات أن غالبية اللاعبين بحاجة الى بدلاء على مستوى اللاعبين الاشساسيين حتى يستمر في المنافسة خلال موسم طويل جدا, مما يعني ان إصابة أي لاعب قد تؤثر على آداء الفريق.

وبالتالي فان مجلس ادارة النادي وخلال الموسم الحالي تسبب في تدمير مستقبل عدد كبير من لاعبي الوحدات كونه لم يمنحهم الفرصة لخوض مباريات قوية حتى يصقلهم, هذا الأمر جعل المدير الفني جمال محمود يضم مجموعة منهم لتدريبات الفريق الأول بغية إعدادهم بالمستوى المناسب, وبالتالي يعتبر مجلس الادارة المدير الفني حبل النجاة الذي قد يقوم بالتغطية على الأخطاء المتراكمة لتعاقدات النادي.

عدد المشاهدات : ( 1584 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .