دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-19

لا رفع لرسوم التسجيل والساعات بـ «الاردنية»

الراي نيوز
 أكد مصدر مسؤول في الجامعة الأردنية أنه "لا رفع لرسوم التسجيل في الجامعة" ،الخميس .

وقال المصدر إن الترويج لعملية رفع الرسوم غير صحيحة، لافتا الى أن الجامعة تعمل على تعديل وضع نظام الحاسوب المتعلق بدفع رسوم الطلبة لتمكين الطلبة من التسجيل قبل الدفع، إلا انها لم تنته بعد وان التعديل في مراحله النهائية.

وأوضح ان تطبيق البرنامج دون التأكد من مراحل تجريبية، والتي تدخل فيها جهات خارجية من بنوك وبرنامج فواتيركم، يتطلب بداية التأكد من فعالية البرمجية ودقتها ومن ثم التطبيق، وان تطبيقها مباشرة قد يتخللها اخطاء او خلل، سيتحمل مسؤوليته الموظفين.

واشار الى أن رئاسة الجامعة السابقة وعدت الطلبة بتطبيق هذا النظام مع بداية العام الجامعي المقبل، الذي سيبدا في ايلول المقبل، وان الجامعة تعكف حاليا على اعداد النظام وهي في مراحله النهائية.

وبين أن عملية التاكد تتطلب التعامل مع (38) حالة، تتضمن في كل حالة الف عينة على الاقل ، ليتم التطابق مع صحة الرسوم الواجب دفعها من عدمه حسب النظام الجديد.

على صعيد، متصل اشار المصدر الى قرار اتخذ العام الجامعي الماضي برفع بدل التأمين الصحي بقيمة عشرة دنانير فصليا، بواقع دينارين ونصف شهريا، على الطلبة، على ان يتم المباشرة بتنفيذ القرار مع بداية العام الجامعي 2018-2019.
عدد المشاهدات : ( 2819 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .