دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-15

اكتشاف مثير يغير نظرة العلماء لتاريخ البشرية!


الراي نيوز
 - اكتشف علماء الآثار في الصين أدوات عمل قديمة، تشير إلى أن البشر توغلوا في آسيا قبل أكثر من مليوني سنة. ويقول روبين دينيل من جامعة إكستر البريطانية: "اكتشافنا يدفعنا إلى إعادة النظر في الفترة التي غادر فيها أسلافنا إفريقيا وانتشروا في الأرض”.



وكشفت عمليات الحفر في وسط الصين أن العمر التقريبي لمعظم أدوات العمل التي عثر عليها العلماء 1.5 مليون سنة، أي بعد مغادرة الإنسان إفريقيا. لكن عمر بعض هذه الأدوات التقريبي يزيد على 2.12 مليون سنة. ويشير هذا الاكتشاف المنشور في مجلة Nature، إلى أن إنسان جورجيا (من منطقة دمانيسي) لم يكن أقدم البشر في آسيا. ويبدو أن الصين كانت مأهولة بالسكان قبل جورجيا بكثير، ما يشي بأن أسلافنا استطاعوا التكيف مع مناخ آسيا البارد، أكثر مما كان يعتقد سابقا.

عدد المشاهدات : ( 2150 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .