دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-15

الافلاس يهدد الوحدات .. وأبو خضرة علق الجرس ..!!


الراي نيوز-خاص 

دق حاتم أبو خضرة ناقوس الخطر في نادي الوحدات حين تقدم بشكوى بحق النادي مطالبا بمستحقاته المالية على النادي, ليفتح أبو خضرة الباب المغلق والذي سيأتي بعده الطوفان, فنادي الوحدات يعاني من مديونية في العام الماضي وصلت الى '650' الف دينار إضافة الى إبرامه عقود مالية بقيمة '600' الف في الموسم الحالي , وهذا يعني ان مديونية النادي ستصل الى أكثر من مليون دينار كون المبالغ التي يحصل عليها النادي لن تكون كافية للنفقات التشغيلية في النادي, وبالتالي فان ما يجري أثبت خطأ حديث الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر الذي قال انه لا يوجد أندية تعاني ماليا وخص الوحدات بالذكر.

الوحدات أصبح على أبواب الإفلاس في ظل السياسة التي ينتهجها رئيس النادي يوسف الصقور الذي أغرق النادي في الديون وربما يكون له هدف من ذلك بإغراق الرئيس القادم في هذه الديون, اذا عليه أن يجد الحلول للمصائب التي سيرثها في النادي, مع العلم ان الدين الأعلى في تاريخ النادي كان في عام 2007 وبلغ وقتها حوالي '400' الف دينار, فيما الأرقام الحالية تعتبر خرافية وتدل على تخبط اداري يؤثر على الانفاق المالي.

أبو خضره لن يكون الأخير في الشكوى على الوحدات الذي يتوقع له البعض نفس مصير نادي الجزيرة كون أصحاب الأموال سيشتكون للحصول على حقوقهم وبالتالي سنجد ان النادي لا يستطيع التصرف في الأموال التي تأتي اليه عبر قنوات اتحاد الكرة والتسويق.
عدد المشاهدات : ( 1702 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .