دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-14

وراثة حسابات الفيسبوك ممكنة

هندوراس تحصي 459 طفلا فصلوا عن ذويهم في...


تسريبات تكشف سعر وموعد طرح سامسونغ غلاكسي نوت 9
تسريبات تكشف سعر وموعد طرح "سامسونغ غلاكسي نوت 9"
وفاة نانسي أولى زوجات فرانك سيناترا عن 101 عام
وفاة نانسي أولى زوجات فرانك سيناترا عن 101 عام
مكسرات الجوز تحافظ على صحة القلب
مكسرات الجوز تحافظ على صحة القلب
مزاد علني مثير للجدل لبيع مقصلة إعدام
مزاد علني مثير للجدل لبيع مقصلة إعدام
شاكيرا تغني في أجواء سحرية في لبنان أرض أجدادها
شاكيرا تغني في أجواء "سحرية" في لبنان أرض أجدادها







الرئيسية   بانوراما
  
0
 
 
0
الراي نيوز
 قضت محكمة في ألمانيا، بأن من حق الورثة فتح صفحات «فايسبوك» الخاصة بأقاربهم الراحلين، قائلة إن من الممكن وراثة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار الخطابات. وحكمت المحكمة الفيديرالية في مدينة كارلسروه الألمانية أن بإمكان أم فتاة صدمها قطار في برلين عام 2012 حين كانت تبلغ 15 عاماً، فتح حسابها على موقع «فايسبوك» الذي أغلقته الشركة لأسباب تتعلق بالخصوصية، وفقاً لموقع «سكاي نيوز». وأراد والدا الفتاة الراحلة الاطلاع على حسابها لتحديد ما إذا كانت وفاتها انتحاراً أم حادثاً.

وكان «فايسبوك» حوّل صفحة الفتاة إلى ما يسمى «صفحة لتخليد الذكرى»، ولا يُتاح الوصول إلى بيانات المستخدم على رغم استمرار وجود المحتوى على خوادم الشركة. (الحياة)


عدد المشاهدات : ( 1916 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .