دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-12

النائب الرزوق: رؤوس كبيرة تضغط علي لاكتشافي فساد التكنولوجيا -فيديو


الراي نيوز
أسامة بليبلة 

كشف النائب وائل الرزوق عن وجود قضية فساد كبيرة في جامعة العلوم والتكنولوجيا ورائها رؤوس كبيرة على حد وصفه، مبينا خلال اجتماع أعضاء كتلة النهضة مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز انه بتاريخ 26/12/2017 وجه خمسة أسئلة للحكومة بقضية 'السايبر ستي' و 'جامعة العلوم والتكنولوجيا'، وان الحكومة ردت على هذه الأسئلة من خلال وزير التعليم العالي والجامعة وجاءت هذه الردود ركيكة وبعيدة جدا عن الحقيقة، وانه في تاريخ 6/3 كانت هناك مناقشة للأسئلة تحت القبة مع الحكومة وقام بتفنيد كل الأجوبة التي ردت بها الحكومة.

وأشار الرزوق انهم يسجلون عتب على الحكومة ورئيس لجنة النزاهة ومكافحة الفساد بعد ان نسب الجهد الذي بذله النواب خلال أكثر من عامين الى موظفي مكافحة الفساد وأنهم هم من تمكنوا من كشف قضية فساد في جامعة العلوم والتكنولوجيا تقدر بقيمة 50 مليون دولار، متسائلا عن أسباب هذا التصرف، وهل هو تهميش لدور مجلس النواب.

ومن خلال شرح النائب حول قضية الفساد قال ان احدى الشركات التقنية لتكنولوجيا المعلومات جاءت في العام 2000 وأبرمت اتفاق مع أمناء الجامعة في ذلك الوقت وتمت الموافقة من قبل رئاسة الوزراء في ذلك الوقت على منح الشركة 4 الاف دونما بالمجان والتي كانت رسومها في دائرة الأراضي في حينها دينار واحد، وان الشركة قامت باتفاقية مع الجامعة بحيث تكون حصة الجامعة 26% وان تلتزم الشركة بثلاث ملايين دولار خلال اول 3 سنوات، مبينا انه مضى أربع سنوات على هذا الاتفاق والشركة لم تدفع أي مبلغ مالي للجامعة.

وبين الرزوق انه تم الغاء الاتفاقية الأولى بحجة المحافظة على 3 الاف دونم ارض وترك ألف دنم للشركة، وطالب الحكومة بمتابعة القضية مشيرا في ذات الوقت انه يتعرض هو وعائلته للكثير من الضغوطات نتيجة هذا الامر التي يقف خلفه  
 
عدد المشاهدات : ( 2267 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .