دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-12

طهبوب: يجب إعادة التجنيد الاجباري وإخراج عناب من الحكومة

الراي نيوز
قالت النائب ديما طهبوب ان البيان الوزاري الذي تلاه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، كان ضعيفا في الحديث عن الثروات وان وزير الطاقة قد اعترف سابقا ان الأردن غني في بعض الثروات ولديه كفاية في اخرى، الا انه لا يوجد شركات قادرة على الاستثمار، متسائلة هل جميع الحكومات التي تعاقبت لا تملك القدرة على جلب الاستثمار ام ان الأردن محرم عليه استخراج الثروات.

وأضافت طهبوب خلال اجتماع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وفريقه الوزاري مع كتلة الإصلاح، ان ديوان الخدمة المدنية يصدر في كل عام القبول الجامعي في تخصصات راكدة ومشبعة، وان معلمي اللغة العربية كمثال 16 ألف معلم مسجل على ديوان الخدمة المدنية لم يعمل حتى الان، لذلك يجب اتخاذ قرار جريء بإغلاق بعض التخصصات لاستخدام المخزون الموجود فيها.

وطالبت طهبوب من الرزاز إعادة التجنيد الاجباري بشكل او باخر، او على اقل تعبير الجيش الشعبي كون الأردن مهددة، ويجب ان يكون كافة ابنائه من الجيش وليس فقط الجيش النظامي.

كما طالبت طهبوب بمحاسبة الوزراء السابقين، وان الوزير الذي قال في تصريح له انه لا يوجد رواتب من ثم تم صرفها فانه قد خلق حالة من الهلع، كما طالبت خلال حديثها بإخراج وزيرة السياحة لينا عناب من الحكومة.

 
عدد المشاهدات : ( 2613 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .