دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-11

ماذا قال مدرب فرنسا عقب بلوغ نهائي المونديال؟


 
 
الراي نيوز
 أعرب المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، عن سعادته وفخره بلاعبي بلاده، بتأهل 'الديوك'، اليوم الثلاثاء، إلى نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا.

وقال ديديه ديشامب، عقب الفوز على بلجيكا (1-0)، في المربع الذهبي: 'أرفع القبعة أمام اللاعبين والجهاز الفني المعاون لي، أشعر بالفخر والاعتزاز بالمجموعة المتميزة من اللاعبين الذين أدربهم، فرنسا وصلت للنهائي رغم صغر سن اللاعبين، وواجهنا منتخبًا صعبًا للغاية ولكننا مررنا من أمامه'.

وأضاف المدرب الفرنسي: 'لقد عملنا جيدًا على الجانب الدفاعي، وكان بالإمكان أن نسجل أهداف أكثر من خلال الهجمات المرتدة، تعاملنا كمجموعة وللجميع الحق في الاحتفال بالنجاح، إن كنا في النهائي اليوم فذلك بفضل نجاح الفريق'.

واختتم ديديه ديشامب، تصريحاته، بالقول: 'قضينا 49 يومًا مع بعض، واجهنا كل الأمور الصعبة ومررنا منها، لابد الآن أن نفوز في المباراة النهائية، لا أنسى ما حدث في نهائي أوروبا أمام البرتغال وخسارتنا هذه المباراة، سنرى من سنقابله في النهائي وسنستعد له'.

وسيكون منتخب فرنسا، بطل مونديال 1998، في المباراة النهائية، بانتظار الفائز من اللقاء الذي سيجمع منتخبي إنجلترا وكرواتيا، غدا الأربعاء، على ملعب 'لوجنيكي'، في العاصمة موسكو.

وكالات

عدد المشاهدات : ( 1329 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .