دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-08

عامر شفيع يوضح أسباب تفضيله شباب الأردن على الوحدات

الراي نيوز

وضح حارس المرمى عامر شفيع نجم الكرة الأردنية وحارس مرمى فريق شباب الأردن أسباب انتقاله إلى فريقه الحالي شباب الأردن ورفضه العقد المقدم من فريقه السابق الوحدات بعد 11 عاما قضاها مع المارد الأخضر.

وقال شفيع خلال فيديو بثه على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن لجنة الاحتراف التابعة لنادي الوحدات قدمت له عرضا بقيمة 40 الف دولار لحراسة عرين الأخضر بالموسم القادم، رغم أن عقده بالموسم الماضي كان 53 ألفا، مشيرا إلى أنه من الصعب قبول عرض أقل من قيمة عرضه بالموسم الماضي، مبينا ان الشخص يتقدم للأمام ولا يرجع إلى الوراء، ليؤكد أنه منح لجنة الاحتراف مهلة للرد على مطالبه لكن الرد لم يصل ليوقع مع شباب الأردن الذي قدم له عرضا مناسبا.

وبين شفيع أن حبه للوحدات جعله يرفض العديد من العروض المقدم إليه عبر السنوات الماضية بسبب حبه للفريق وجماهيره. واستهجن شفيع سقف التعاقدات التي وضعتها إدارة الوحدات على أبناء النادي فقط، مشددا أنه ليس من المنطق ان يعاني إبن النادي فقط داعية إدراة الوحدات للتخلي عن فكرة السقف التي وضعته.

وقال شفيع أن عمر اللاعب في ملاعب الكرة قصير وأن عديد من اللاعبين بعد اعتزالهم أصبحوا في حال يرثى لها بسب أوضاعهم المالية الصعبة.. وكان عامر شفع قد وقع مع شباب الأردن مقابل 70 الف دولار لموسم واحد.

عدد المشاهدات : ( 1285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .