دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-07

البقعة غرق .. وهذه هي الأسباب ..!!


الراي نيوز
-
صالح الراشد 

يوما بعد يوم يغرق البقعة في الديون التي ستصل الى أرقام فلكية بسبب المبالغ الكبيرة التي يدفعها النادي للاعبين الذين نسب بهم المدير الفني لفريق كرة القدم راتب العوضات وبترتيب مع الرئيس المقترح مالك شاهين دون أن يكون هناك أي دور حقيقي لمجلس الإدارة الحالي الذي يترأسه عمر خميس , ووصلت هذه المبالغ الى '450' الف دينار حوالي '650' الف دولار, وجاءت هذه التعاقدات بتوجيه من شاهين المتواجد حاليا في نيجريا موقع عمله , وكان شاهين يطلب من الرئيس الحالي عمر خميس بدفع مقدمات عقود للاعبين بشيكات مؤجلة, وهو ما فعله خميس على اعتبار ان شاهين سيقوم بدفع هذه المبالغ للاعبين, لكن عندما جاء وقت تحصيل المبالغ المالية قام شاهين بالضغط على إدارة البقعة من أجل تسجيل '750' عضوا تابعين له في الهيئة العامة وقد تم تسجيل '410' عضو لشاهين حتى الان إضافة الى الحصول على تطمينات وتأمينات بأن المبالغ التي سيدفعها ستكون ديون على البقعة.

وتعاقد النادي مع اللاعبين احمد أبو كبير '30' الف دينار, احمد ياسر '30' الف دينار , انس طريف '20' الف دينار, خالد العوضات '10' الاف دينار , ذياب قديان '18' الف دينار, سعد الروسان '18' الف دينار, مهند العزة '22' الف دينار, علي أبو صالح '17' الف دينار وللاعب النيجيري ايكل ايبي بعقد لمدة عامين بقيمة '180' الف دولار, والمدربون راتب العوضات '50' الف دينار, انس صبرة '16' الف ووليد أبو حميد '16' الف دينار.

وقد دفع مالك '10' الاف دينار كتبرع قبل لقاء الرمثا في الدوري وتم توزيعها للاعبين, ودفع '19' الف دينار كجزء من مقدمات العقود, '4000' دينار للاعب الكاميروني لاعب الصريح المعار للبقعة و'4250' دينار وضعت في صندوق النادي ثم عاد وطالب بجميع هذه المبالغ كدين.

الصراع الان اصبح كيف سيصبح شاهين رئيسا للنادي خلال فترة وجيزة مع العلم ان هناك نظام للأندية في الأردن يحدد بأن الرئيس يجب أن يأتي بالانتخاب خلال فترة الانتخابات, أما اذا استقال مجلس الإدارة فان وزارة الشباب ستقوم بتعيين مجلس إدارة مؤقت من الوزارة للتحضير للانتخابات , وقد طالب شاهين بالعضوية الذهبية وهذه العضوية تمنحها الهيئة العامة وليس مجلس الإدارة, وبالتالي فقد أصبحنا أمام سيناريو مكرر لما حصل في نادي الجزيرة .

عدد المشاهدات : ( 1544 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .