دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-05

·القبض على 4 أشخاص من ممتهني سرقة المركبات

الراي نيوز

 
قال مصدر امني ان العاملين في قسم بحث جنائي لواء الرصيفة تمكنوا من القاء القبض على اربعة أشخاص إمتهنوا سرقة المركبات وبيعها مجزأة بعد تفكيكها ويضبطون بحوزتهم ثمان مركبات مسروقة اضافة الى لوحات أرقام وكمية كبيرة من القطع التي تعود لمركبات أخرى تمت سرقتها وتفكيكها .

وفي التفاصيل اضاف المصدر انه على اثر معلومات وردت للعاملين في قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة لواء الرصيفة بقيام مشبوهين بامتهان سرقة المركبات والعمل على تفكيكها وبيعها بشكل مجزأ كقطع فقد قام فريق تحقيقي خاص بمتابعة المعلومات وتم تحديد هوية ثلاثة اشخاص من المشتبه بهم والقي القبض عليهم وضبط بحوزتهم مركبه مسروقة ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب عددٍ من سرقات المركبات ومن مناطق مختلفة وبيعها لأحد الأشخاص في احدى مناطق غرب اربد .

واضاف المصدر ان الفريق التحقيقي تمكن من تحديد مكان الاحتفاظ بالمركبات المسروقة في احدى مناطق غرب اربد وتم التوجه للمكان بالتنسيق مع قسم بحث جنائي غرب اربد ومداهمة المكان وضبط مشتري المركبات المسروقة والذي يعمل على تفكيكها وبيعها مجزأة ، وبتفتيش المكان عثر على سبع مركبات مسروقة ومفككه اضافة الى مجموعة من قطع المركبات وعدد من لوحات الأرقام التي تعود للمركبات المضبوطة ومركبات اخرى تم سرقتها وما زال التحقيق جار في القضية .

 
عدد المشاهدات : ( 1682 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .