دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-04

الوحدات قريب من لاعب الاهلي والادارة تعد الجماهير!!


الراي نيوز
-
رامي الرفاتي 

قال مصدر مقرب ادارة نادي الوحدات لــ 'الملاعب' عن توصل نادي الوحدات لاتفاق مع لاعب الأهلي سليم عبيد للعب في صفوف الفريق لمدة عامين.

عبيد الذي لعب للأهلي أصبح على رادار لجنة الاحتراف في فريق الوحدات بعد اصرار المدير الفني الوطني جمال محمود التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق.

جمال محمود الذي اشرف على تدريب عبيد في الأهلي على علم بقدرات اللاعب الفنية التي تخدم الوحدات في الموسم القادم الذي يعتبر من أصعب المواسم الكروية على فريق الوحدات.

وكشف المصدر ان عقد سليم أبو عبيد الذي يشغل عدة مراكز يمتد مع فريق الوحدات في حال اتمام الصفقة لمدة موسمين دون أن يتطرق الى الأمور المالية.

وأكد المصدر أن الوحدات قطع شوط كبير بالمفاوضات مع عدد من اللاعبين ضمن سياسية لجنة الاحتراف باتباع السرية بالتفاوض او التوقيع مع اللاعبين لضمان عدم دخول أندية اخرى او سماسرة كرة القدم على خط المفاوضات.

وأضاف أن ادارة نادي الوحدات سوف تكشف للجماهير ووسائل الاعلام عن الاسماء التي تعاقد معها خلال مؤتمر صحفي بعد الانتهاء من ابرام الصفقات استعداداً للموسم القادم.

ويقبل الوحدات على موسم شاق يريد تكاتف الجميع من أجل ضمان ديمومة الفريق في حصد البطولات واعداد كتيبة خضراء قادرة على مجاراة الارهاق الذي سوف ينال من اللاعبين بسبب ازدحام الموسم القادم في البطولات.

عدد المشاهدات : ( 1132 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .