دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-01

الاسرة الرياضية .. عزت حمزة أثرى كرة القدم الاردنية


الراي نيوز- رندا البياري

قدمت الاسرة الاردنية عزائها لنفسها ولنادي الوحدات وجماهيرية بوفاة الخبير الكروي عزت حمزة حيث اكد عضو اللجنة الطبية في الاتحاد الاسيوي الدكتور يحيى المحارمه ان الكرة الاردنية قد خسرت علم من اعلام الرياضة الأردنية، وانه من الواجب على محبي الكرة الاردنية ان يخلدوا ذكراه فهو اسم لا ينسى بعالم الرياضة ، مضيفاً ان الكابتن عزت حمزه والذي كان مدرب المنتخب الأردني والفلسطيني بالإضافة الى تدريبه لنادي الوحدات والجزيرة لم يأتي من فراغ ، فطالما كان عاشقاً للرياضة الاردنية بشكل عام و نادي الوحدات بشكل خاص.

واستذكر المحارمه موقفاً جمعه بالكابتن عزت حين قال: ' عندما استلمت نادي سحاب رئيساً، كانت خبراتي الرياضية متواضعة بالنسبة لعزت ، والذي قدم لي الدعم والمساندة سواء في التخطيط الفني او توفير بعض اللاعبين لنادي، فنحن نتمنى من الله ان تنزل علية الرحمة والمغفرة.


اسامة قاسم...

قدم المدير الفني لنادي السلط أسامة قاسم احر التعازي للأسرة الرياضية الاردنية بوفاة الكابتن عزت حمزه والذي اعتبره خبر مفجع ، مؤكداً ان الكرة الاردنية خسرت ايقونة رياضية من العيار الثقيل، مضيفاً ان عزت صاحب الاخلاق العالية انه لم يكن فقط مدرباً او محاضراً دولياً فقط بل كان الاب الروحي لكل من عمل في الكرة الاردنية، فهو ثروة نادي الوحدات وكنز الرياضة الاردنية. 

وكشف قاسم خلال حديثة عن واقعه حصلت في بدايته كلاعب حين قال: ' كنت مدعو الى وليمة عشاء وقد التقيت بالمدرب عزت حمزة الذي ادلى علينا ببعض النصائح لانعاش الكرة الرياضية من ضمنها الاستمرار بالتدريبات و تطوير الذات لتصب في خدمة الكرة الاردنية، فنصحني المدرب عزت ان اتوجه الى عالم، فرغم شح المصادر المالية الا انني صممت ان اكون مدرب بعد لقائي بعزت حمزه'.


جمال ابو عابد ...

نعى المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد اسرة الرياضة الاردنية بوفاة عزت حمزة، وعبر ابو عابد عن حزنه لخسارة مدرب عريق ترك بصمات لا تمحى قد رسخها في الرياضة الاردنية ككل وذلك عن طريق التزامه في عملة والاصرار على حضوره للتدريبات والمباريات مهما كانت الظروف.

واضاف انه مناره في عالم التدريب فقد فنى عمره لخدمة نادي الوحدات والمنتخب الوطني، فهو مثال يحتذى به لكل من يعمل في المنظومة الكروية في الاخلاق والالتزام وعشقة للكرة الاردنية، واضاف قائلاً: ' التقيت بالكابتن عزت منذ فترة بسيطة ولاحظت اهتمامه بالناشئين و اصراره على المثابرة في اخراج نجوم للكرة الاردنية، وانني على يقين ان محبي الكرة والرياضة الاردنية لن تنساه'.

صلاح صبرة...

اشار صلاح صبرة نائب رئيس الاتحاد الاسبق الى ان موت الكابتن عزت لا يعني موت اعمال الخالدة، معتبراً انه من ابرز الاعمدة الرياضية الاردنية وان بصماته ما زالت موجوده كلاعب و مدرب واداري بالإضافة الى انه محاضر مميز، واكد على انه صاحب خلق وانه شخص متعاون لأبعد الحدود.

وأشاد صبرة على مثابرة الفقيد في العمل لأخر رمق حين قال: ' لم اكن على اختلاط قوي في مدربي مراكز الواعدين، وفي يوم من الايام توجهت الى ملعب القويسمة في يوم الجمعة وبالتحديد الساعة السابعة صباحاً، لأشاهد التزام الدربين واللاعبين فوجدت الكابتن عزت يباشر تدريب ناشئي نادي الوحدات في هذا الوقت المبكر بلباسه الرياضي'، وأكد ان هذا المشهد يدل على التزامه وحبه للكرة الأردنية، لم يخسر الوحدات عزت بل فقده كل من احب الكرة الاردنية، لكن للأسف لم يأخذ حقه في مراكز اقوى داخل المنظومة الكروية وهذا حال المدربين المميزين.


سليم خير...

عبر رئيس نادي شباب الاردن سليم خير عن حزنه الشديد لموت الكابتن عزت حمزه، مؤكداً ان عشاق الكرة الاردنية خسروا اهم داعم للكرة وذلك عن طريق أفكاره ونظرته المستقبلية في تطوير الكرة الاردنية، مشيراً الى ان غيابه خسارة حقيقية للساحة الرياضية لأنه ترك طابع خاص لن ينساه الجميع.

واكد خير انه كان الداعم له حين دخل انتخابات كرة القدم الاردنية، حين اثبت مواقفه الرجولي خلال التزامه بكلمة الحق الذي لازمته، فطالما كان صاحب موقف صريح و واضح للعيان.

عدد المشاهدات : ( 1082 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .