دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-23

بحث فرص التعاون بين عمان الأهلية وشركة هيومان الألمانية

الرأي نيوز - قام وفد من شركة هيومان التشخيصية الألمانية بزيارة لجامعة عمان الأهلية ، حيث تم بحث فرص التعاون والشراكة بين الجامعة والشركة.
 وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة على السمعة الطيبة التي تحظى بها الشركة في الأردن والعالم ، وشرح للوفد الزائر خطط كلية العلوم الطبية والصيدلة على توسيع مركز البحوث التشخيصية والصيدلانية والحرص على تزويد المركز بأفضل الأجهزة والمعدات اللازمة للباحثين ليتمكنوا من إنجاز الابحاث الطبية التي يكون لها أثر ملموس على المجتمع المحلي.
ومن جانبها أكدت مديرة التطوير التجاري كريستين برونوبر والمدير الإقليمي الدكتور احمد يونس على التزام الشركة بتقديم كامل الدعم الفني والتقني المطلوب لمركز الأبحاث التشخيصية والصيدلانية في البحث والتطوير، ولإنجاح مسيرة الجامعة في هذا المجال. 
وفي ختام اللقاء شكر الدكتور طلال القيسي نائب عميد كلية العلوم الطبية المساندة شركة هيومان على دعم النشاط الذي أقامته الكلية بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري وبتوفير فحوصات مجانية في حرم الجامعة. 
عدد المشاهدات : ( 371 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .