دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-02

مصرع الممثل الأمريكى إيدى هاسيل فى إطلاق نار

الرأي نيوز :
لقي الممثل الأمريكي إيدي هاسيل مصرعه في إطلاق نار بولاية تكساس خلال محاولة لسرقة سيارته.

وأفاد وكيل أعمال هاسيل لمجلة (فاريتي) بأن الممثل البالغ 30 عاما تعرض لإطلاق نار من قبل لصوص كانوا يحاولون سرقة سيارته، في واقعة جاري التحقيق بها.

ووفقا لما ذكرته شبكة (سي إن إن) نقلا عن بيان لشرطة حي جراند براري بمدينة دالاس في تكساس، فإن قوات الأمن تعاملت مع إطلاق النار الذي وقع فجر الأحد وعثرت على هاسيل مصابا بطلقات نارية وتم نقله للمستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشارت صحيفة (نيويورك تايمز) إلى أن هاسيل تعرض لإطلاق النار قرب شقة خطيبته في حي جراند براري.

ولد هاسيل في 16 يوليو عام 1990 في تكساس وقدم أدوارا صغيرة في بداية مشواره إلى أن اشتهر بدور كلاي في فيلم "The Kids Are All Right" (2010) من بطولة جوليان مور ومارك رافالو.
عدد المشاهدات : ( 3665 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .